الوقوف على احتياجات مراكز مصادر التعلم بالوسطى

الوسطى - محفوظ الشيباني

زار فريق من قسم مصادر التعلم بديوان عام الوزارة تعليمية الوسطى للوقوف على احتياجات مراكز مصادر التعلم بمدارس المحافظة ومتابعة تفعيل مصادر التعلم حسب رؤية ورسالة المركز ومتابعة العمل بالخطة الموحدة لمصادر التعلم وأهدافها. وقام بالزيارة كل من رئيس القسم عبد العزيز الصبحي وأخصائي مصادر تعلم يونس الفليتي بديوان الوزارة بمرافقة أحمد الراشدي وإسحاق العمري بقسم تقنية المعلومات بإدارة تعليمية الوسطى.

وقال أحمد الراشدي من قسم تقنية المعلومات" تلعب مراكز مصادر التعلم المدرسية دورا مهما في دعم العملية التربوية، ونظرا لتطور التعليم بالسلطنة وظهور أفكار وأساليب جديدة في مجال التعليم والتعلم وإدخال التكنولوجيا والنظم الآلية في العملية التعليمية وبالأخص في تدريس المناهج الدراسية كان لا بد لمراكز مصادر التعلم المدرسية مواكبة هذه التطورات من أجل الارتقاء بعملية التعليم".

وتأتي هذه الزيارة من أجل الوقوف على وضع مراكز مصادر التعلم بالمحافظة وحصر الاحتياجات اللازمة التي تساهم في تفعيل هذه المراكز واستحداث قنوات جديدة ذات طابع آلي كتطبيق "نظام آفاق المعرفة" من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات في ظل الثورة التكنولوجية والإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك