"العمانية للغاز الطبيعي المسال" توقع اتفاقية تمويل مشاريع في مسندم

خصب- العُمانيَّة-

وقَّعتْ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، أمس، اتفاقيتيْن لتمويل مشاريع بمحافظة مسندم؛ وذلكبمكتب محافظ مسندم.

وتقوم الشركة بموجب الاتفاقية الأولى بتمويل إنشاء مسار صحي بطول 451م، من حصن خصب إلى حصن الكمازرة؛ مماسيُسهم في تسهيل انتقال المواطنين والسياح بين المعلمين التاريخيين.

وتضمَّنت الاتفاقية الثانية توفير أجهزة الروبوتوملحقاتها وحواسيب محمولة وأجهزة عرض وسبورات تفاعلية، إضافة إلى خزانات وطاولات وكراسي. ويُعدُّ هذا المختبر واحدًامن بين مجموعة من المختبرات التي يتم تطويرها في السلطنة، والتي تهدف إلى تنشئة جيل قادر على الابتكار والإبداع التقنيوالمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية.

وقَّع الاتفاقية الأولى سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم رئيس المجلس البلدي بالمحافظة، في حين وقعالاتفاقية الثانية عبدالله بن علي الفوري مدير عام التربية والتعليم بمحافظة مسندم، فيما وقع الاتفاقيتيْن من جانب الشركة خالد بنعبدالله مسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقال سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم:إنَّ هاتين الاتفاقيتين جاءتا في إطار دعم المجتمع المدني، وكانت الفكرة من المجلس البلدي لدعم هذه المشاريع الحيوية بالمحافظة لتخدم الجانب السياحي للمحافظة وقطاع التعليم الذي أثبتفيه أبناء المحافظة تميزهم.

فيما أكد خالد بن عبدالله مسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أن الشركة تسعى إلى توفير كل سبل الدعم للمجتمع العماني وفقاً لما تقتضيه احتياجاته؛ إذ إن الشركةتهدف إلى خدمة المجتمع شكل عام.

تعليق عبر الفيس بوك