"تقنية المعلومات" تعقد لقاء تعريفيا بمسابقة "ساس 48" بجامعة صحار

صحار- الرؤية

نظمت هيئة تقنية المعلومات أمس لقاء تعريفيا للراغبين في المشاركة في فعاليات النسخة الثانية من مسابقة ساس 48، وذلك في جامعة صحار.

وتسعى المسابقة إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والتشجيع على التفكير الإبداعي في مختلف مجالات تقنية المعلومات والاتصالات. واشتمل اللقاء على تعريف الحضور بالمسابقة وأهدافها، وطريقة تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل، وكذلك التعريف بالشروط والقوانين المنظمة للمسابقة، كما تعرف المشاركون في اللقاء التعريفي على آليات تقييم المشاركين وبالحوافز والجوائز التي ستقدم للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتقدر بأكثر من 20 ألف ريال عماني.

يشار إلى أن المسابقة التي تنظمها الهيئة- ممثلة في مركز ساس لريادة الأعمال- موجهة إلى طلاب الجامعات والباحثين عن عمل والموظفين، ومن يمتلكون الهواية في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية أو شبكة الإنترنت. وتعتمد فكرة المسابقة على اختيار 100 مشارك من المطورين وخبراء التسويق ورواد الأعمال ومديري المشاريع، على أن يتم تقسيمهم إلى مجموعات؛ لتنفيذ مجموعة من الأفكار في مجال تطبيقات الهواتف الذكية أو شبكة الإنترنت. وستعمل المجموعات على مدار 48 ساعة متواصلة في القاعة المخصصة لهم في فندق كراون بلازا بصحار خلال الفترة من 17-19 سبتمبر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك