يوم تعريفي للطلاب الجدد بمعهد العلوم الصحيّة

مسقط - الرؤية

نظم معهد العلوم الصحية يوماً تعريفياً للطلبة الجدد والمقبولين بتخصصات صحة الفم، التصوير الطبي، العلاج الطبيعي، المختبرات الطبية الذين بلغ عددهم هذا العام 117 طالباً وطالبة ضمن سلسلة أنشطته في بداية العام الدراسي الجديد.

وألقى عميد المعهد الدكتور أحمد بن سالم العبري كلمة ترحيبية بالطلبة الجدد وأوضح أهداف ورؤية المعهد والتي تتمثل بتنمية مهارات وقدرات الطلاب في مختلف المجالات الصحية.

ويهدف معهد العلوم الصحيّةمن خلال اللقاءإلى تعريف الطلاب الجدد على جغرافية المعهد والمرافق التابعة له من قاعات دراسية وترفيهية ومختبرات، وتوجيه الطلاب وتعريفهمبأهم المسؤولين ذو الصلة بالمعهد والتوجه إليهم عند الحاجة للإسترشاد. وعرض فيلم قصير عن المعهد يوضح فيه طبيعة الدراسة في المعهد من الواقع العملي والأنشطة والفعاليات التي تتم في المعهد مثل لجان التحكيم لمشاريع الطلبة والمعارض التي تقام على مدار العام الدراسي في جميعالتخصصات.

وفي ختام اليوم التعريفي قام الطلبة بجولة تعريفيّةعلى أقسام المعهد ومرافقه بصحبةرؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس حيث استمعوا منهم لشرح مفصل عنالمناهج الدراسيّة بالمعهد، وتسلّموا الكتب الدراسيّة.

تعليق عبر الفيس بوك