"الموج مسقط " يحصد جائزة أفضل مطوّر عقاري في مؤتمر"دوسيير للإنشاءات 2015"

مسقط - الرؤية

حصد الموج مسقط جائزة "أفضل مطوّر عقاري" في حفل توزيع جوائز مؤتمر "دوسيير للإنشاءات 2015". وفي هذا السياق، فقد أعربت لجنة التحكيم عن إعجابها وتقديرها للموج مسقط باعتباره أبرز مجتمع متكامل من حيث استدامة تصميمه الكلّي، وتقنيات الإنشاء المستخدمة، ومدى كفاءة وفعالية مرافقه المختلفة.

وفي تعليقه على ذلك، صرّح هوازن إسبر، الرئيس التنفيذي للموج مسقط، بقوله: "تمثّل هذه الجائزة تتويجاً لتضافر جهودنا في الموج مسقط، حيث أصبحنا نشكّل علامة فارقة في قطاع التطوير العقاري في عُمان من حيث توفير وجهة عصرية مميزة تمزج في تناغمٍ آسر بين الأفراد والأعمال والثقافات المختلفة". وأضاف قائلاً: "سوف نواصل عملنا لتجاوز توقعات العملاء وتعزيز مكانة المشروع في الأسواق المحلية والإقليمية باعتبارنا أبرز مجمّع سياحي متكامل في السلطنة".

وتأتي هذه الجائزة كثمرةٍ للاهتمام بأدق التفاصيل في المشروع، والتزامه بأعلى المعايير الدولية، ونجاحه في الجمع بين باقة متنوعة من المرافق العصرية الراقية والأنشطة الترفيهية المختلفة. وعلاوة على تميّز الموج مسقط وبصمته الإيجابية المستدامة في القطاع العقاري في عُمان، فقد استطاع المشروع الحصول على نقاطٍ إضافية نتيجة امتثاله لأعلى معايير الصحة والسلامة في كافة مراحل العمل.

الجديرٌ بالذكر أنّ الموج مسقط كان قد حصل على جائزتين مماثلتين خلال نسخة العام الماضي من حفل توزيع جوائز مؤتمر "دوسيير للإنشاءات"، حيث فاز الممشى، والذي يشكل القلب التجاري النابض للمشروع، بجائزة "أفضل مشروع تجاري"، في حين حازت وحدات الريحان السكنية، والتي تمثّل أحد أجمل الأحياء الخضراء في المخطط الرئيسي للموج مسقط، على جائزة "أفضل مشروع سكني" .

تعليق عبر الفيس بوك