تتويج الشباب بأول بطولة شاطئية لكرة القدم للمحترفين ‎بعد فوزه على المصنعة

مسقط - الرُّؤية

وصلت مطار مسقط بعثة نادي الشباب، أمس، قادمة من محافظة ظفار، بعد فوزها بلقب أول بطولة للمحترفين للشواطئ، والتي أسدل الستار على منافساتها أمس الأول بعد فوز الشباب على المصنعة في اللقاء الأخير بركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمت لقب البطولة لمصلحة الشباب.

واختتمتْ البطولة تحت رعاية المهندس عبدالقادر الحداد نائب رئيس بلدية ظفار، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية ومندوبي الأندية المشاركة في البطولة، وشملت مباريات اليوم الأخير مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث بين نادي صحار ونادي النصر، والتي انتهت لصالح صحار والمباراة النهائية للبطولة إضافة إلى تكريم المجيدين في البطولة والشركات المساهمة واللجان المنظمة للبطولة، وحصل لاعب المصنعة نوح الزدجالي على لقب أحسن لاعب وهداف البطولة برصيد 14 هدفاً، وأختير حارس المصنعة أمجد الحمداني أفضل حارس في البطولة.

وعبَّر مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم عن سعادته بالنجاح الذي حققته بطولة كاس السويني لكرة القدم الشاطئية في نسختها الأولى، والتي اختتمت مساء أمس الأول بمحافظة ظفار، وشارك فيها اثنا عشر نادياً من أندية دوري عمانتل للمحترفين وفاز بها نادي الشباب. ويتقدم مجلس إدارة الاتحاد بالتهنئة إلى نادي الشباب على نيله كأس البطولة، وإلى نادي المصنعة لحصوله على مركز الوصيف، ويشيد بشركة السويني للخدمات الرياضية التي بادرت برعاية وتنظيم البطولة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العُماني لكرة القدم ممثلا برابطة دوري المحترفين. كما يشكر الاتحاد جميع الأندية المشاركة ولاعبيها وأجهزتها الفنية والإدارية على المشاركة في هذه البطولة الأولى من نوعها والتي تأتي إيمانا من الاتحاد العُماني لكرة القدم بضرورة السعي لتطوير كرة القدم الشاطئية في السلطنة ونشرها من خلال الأندية، لاسيما بعد النجاحات المتواصلة التي حققها المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية على المستوى الاسيوي والخليجي والدولي.

يُذكر أنَّ منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية تألق في البطولة الآسيوية التي أقيمت في قطر مؤخراً واستطاع التغلب في المباراة النهائية على المنتخب الياباني ليحرز كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الاولى ومثّل السلطنة والقارة الاسيوية على اثر ذلك في بطولة كاس العالم للكرة الشاطئية في البرتغال وحقق المركز الثامن عالمياً. كما أحرز المنتخب في وقت سابق من هذا العام لقب بطولة كأس الخليج لكرة القدم الشاطئية.

تعليق عبر الفيس بوك