الإثنين, 14 أكتوبر 2019
34 °c

خبر : افتتاح مؤتمر القيمة المحلية المضافة لعام 2015..غدا

السبت 12 سبتمبر 2015 11:11 م بتوقيت مسقط

مسقط -العمانية

تعقد غدًا الإثنين أعمال مؤتمر"القيمة المحلية المضافة لعام 2015م" الذي سيبحث في الإنتاجيةكمصدر توليد للقيمة المحلية المضافة في قطاعي النفط والغازوتحقيق معايير الأمن الغذائي والاستدامة من خلال المؤسساتالصغيرة والمتوسطة ودور هذه المؤسسات في التنمية الاقتصاديةوالتوقعات والخبرات الدولية.

وسوف يرعى حفل الافتتاح الذي يقام بغرفة تجارة وصناعة عمانمعالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروةالسمكيّة وتنظمه شركة الإسناد الخارجي للعمليات التجاريّة بالتعاونمع غرفة تجارة وصناعة عمان.

وأوضح الدكتور عامر بن عوض الرواس رئيس مجلس إدارةالشركة أنّ الهدف من هذا المؤتمر إقامة برنامج سنوي غايته دفعوتحفيز جميع شركات القطاع الخاص لبذل جل جهودها الممكنة بغيةتحقيق أهداف رؤية السلطنة حول مبادرة القيمة المحلية المضافة.

من جانبه قال انسليم بيريرا المدير التنفيذي للشركة "إننا نسعى منخلال هذا المؤتمر إلى العمل عن كثب مع كل من وزارتي التجارةوالصناعة والزراعة والثروة السمكيّة والهيئة العامة لسوق المالوغرفة تجارة وصناعة عمان بهدف طرح إطار عمل محدد لدفعمبادرة القيمة المحلية المضافة من خلال شركات القطاع الخاصبوصفها مساهماً رئيسياً في حقل التنوع الاقتصادي".

وسوف يستضيف المؤتمر خلال انعقاده عدداً من الشخصياتالاقتصادية المحلية والدولية البارزة .

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية