بالفيديو.. "مبتور الذراعين" يقود سيارته بمهارة فائقة

تعلم رجل هندي مبتور الذراعين قيادة السيارة باستخدام قدميه بمهارة ولم يعد بحاجة لمساعدة الأصدقاء والأقارب في إيصاله إلى عمله.

وقال الهندي فيكرام أجنيهوتري (45 عاماً) بإنه سئم انتظار الأصدقاء لتوصيله بسياراتهم كلما احتاج للذهاب إلى أي مكان، لذا قرر بأن يقوم بخطوة جريئة وتعلم قيادة السيارة بقدميه بمهارة أذهلت جميع من شاهده وهو يقود سيارته.

ويقود فيكرام سيارته إلى مكتبه، بالإضافة إلى نادي كرة القدم الذي يتدرب فيه كل يوم وفي بعض الأحيان يصطحب والديه لتناول العشاء في الخارج.

وذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية أن فيكرام يتمتع بثقة كبيرة بنفسه أثناء قيادة السيارة ما جعل منه سائقاً ماهراً. وبالإضافة إلى أنه برع في القيام بأشياء كثيرة، تميز فيكرام في مجال الرياضة فهو سباح ماهر ولاعب كرة قدم بارع.

وتلقى فيكرام دروس قيادة السيارة على يد أصدقائه، واشترى سيارة صغيرة قام ببعض التعديلات عليها لكي تتناسب مع حالته الجسدية. ويقول فيكرام بأنه استمد ثقته العالية بنفسه من تشجيع والديه له، إذ أنهما لم يشعراه أبداً بأنه معاق جسدياً.

وفقد فيكرام ذراعيه في عمر السابعة عندما تعرض لصدمة كهربائية قوية. وبعد الحادث تعلم فيكرام القيام بعدة أشياء بقدميه كغسيل الوجه وتنظيف الأسنان وارتداء ملابسه بالإضافة إلى الكتابة.

تعليق عبر الفيس بوك