عروض قيمة ومزايا عديدةوحصرية في العرض الموسمي على سيارة "نيسان جيوك"

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن العرض الموسمي الخاصعند شراء سيارة نيسان جيوك خلال فترة سريان العرض الذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015. ويشمل العرض الحصري الفريد من نوعه العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيارات الراقية.وجرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سيارات نيسان في متناول الجميع.

ومن حق العملاء الاستفادة من المزايا المثيرة على مركبات نيسان الرياضية حيث يضمن لهم العرض استرداد حتى 500 ريال إلى جانب الحصول على العديد من المزايا منها صيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة. يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

يمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم.كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أيّhttp://www.facebook.com/Sbanissanoman للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبة من مركبات نيسان.

وقامت نيسان بعمل العديد من المراجعات على سيارات الكروس أوفر لتمكينها من المحافظة على مكانتها في هذا القطاع الحيوي. منذ تدشينها في عام 2010 ، تعتبر جيوك واحدة من أنجح السيارات الجديدة التي تم طرحها حتى الآن.

وتتميز السيارة جيوك المطورة في العديد من الجوانب ومن ذلك التصميم الخاص بالمقدمة . تعمل نيسان بمحرك إما 1.6 عادي أو محرك 1.6 لتر تربو تشارجد 4 سلندر وهو المحرك الذي يعمل بنظام الحقن المباشر.

وتتوفر السيارة بنمط قيادة عادي ورياضي وصديق للبيئة إلى جانب نظام صوت جديد. كما تتوفر في السيارة التي تُعد الجيل الأخير للسيارات اليابانية بتقنية نيسان كونكت. يوفر محرك السيارة طراز إس وإس إل 86 (117) كيلوواط عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم 158 نيوتن. تبلغ أقصى قوة لفئة إس إل تربو 140 (190) كيلوواط عند 5600 دورة في الدقيقة و240 نيوتن.متر من العزم. تتوفر كافة الخيارات الثلاثة في السيارة جيوك الجديدة إس، إس إل وإس إل تربو.

وتشمل التعديلات الخارجية الأخيرة على السيارة المصابيح الأمامية (التي أصبحت الآن إل إي دي وتعمل بالنهار) وتحديث الشبك وتعزيز التطعيمات السفلية للصدام وإعادة تصميم مرايا الأبواب (إضافة مكررات إل إي دي وكاميرا خلفية) وتعزيز الصدام الخلفي بحيث يتطابق مع الأنوار الخلفية المعدلة التي أصبحت مزودة بتقنية دليل إل إي دي المعدلة.

وتمت زيادة المساحة الخلفية للأمتعة مع ضمان تنوعها من خلال طي المقعد الخلفي بشكل كامل. كذلك قامت نيسان بتوفير أرضية من طبقتين في المكان المخصص للأمتعة. مع رفع الصف الثاني من المقاعد وخفض أرضية الأمتعة أصبح هناك مساحة رحبة في الخلف لوضع كافة الأمتعة. كذلك مع طي المقعد للأسفل يمكنك ضبط مستوى الأرضية في مستوى أعلى بما يؤدي إلى خلق مساحة مسطحة للأمتعة.

تعليق عبر الفيس بوك