"تأمين السيارات" برنامج تدريبي بهيئة سوق المال

 

مسقط - الرؤية

نفذت الهيئة العامة لسوق المال ممثلة بالمديرية العامة للإشراف على قطاع التأمين برنامجًا تدريبياً حول تأمين السيارات خلال الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر الجاري بفندق الانتركونتيننتال، وذلك في إطار الخطة التدريبية التي تنفذها الهيئة للكوادر الوطنية العاملة في شركات التأمين وذلك في سبيل دعم خطط وسياسات التعمين والتمكين في قطاع التأمين.

وهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين المعارف المتعلقة بالمبادئ وممارسات الاكتتاب وفهم التغطية المنصوص عليها مخاطر السيارات الخاصة، البضائع، مركبات نقل الركاب والأنواع الأخرى المختلفة.

واشتمل البرنامج التدريبي على مقدمة وعرض تاريخ التأمين على المركبات، وقانون العقود والمبادئ الأساسية المنطبقة على التأمين على المركبات والمرور والنظام القانوني، وتضمن أيضاً التعريف بالمستندات والوثائق بالتأمين على المركبات وبمبادئ تطبيق التأمين على المركبات، واستعرض البرنامج الوثيقة الموحدة على المركبات، وتناول أيضًا إعادة التأمين على المركبات" .

ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسة البرامج التي تنظمها الهيئة لموظفي شركات التأمين وذلك في سبيل رفع وتطوير كفاءة الموظفين في قطاع التأمين مما سوف ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء الوظيفي لديهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك