"كالدونيان الهندسية" تقيم برنامجا تدريبيا لخريجي الكلية الجدد

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ كلية كالدونيان الهندسية برنامجا تدريبيا لخريجيها الجدد حول كيفية إعدادهم لمواجهة سوق العمل والحياة العملية لمدة أسبوعين مجانا، وتضمَّن البرنامج محاضرات حول كيفية عمل المقابلات الشخصية وتهيئة الخريج للإجابة عن كافة الأسئلة عند إجراء المقابلة الشخصية والحفاظ على الهيئة والشكل...وغيرها من الاستعدادات لعمل المقابلة الشخصية وتدريب الطلاب على ذلك؛ من خلال خبراء في ذلك المجال.

كما شهد البرنامج تدريبَ الطلاب على المعلومات الأساسية والعلمية التي يحتاجها الطالب وكيفية الاستفادة مما درسه الخريج في الكلية في حياته العملية والوظيفية من خلال الكوادر والهيئات التدريسية في الكلية ومراجعة شاملة لما درسه الطلاب خلال الـ4 سنوات الدراسية والتركيز أكثر على المعلومات الأساسية المرتبطة بالعمل المباشر وكيفية إدارة العمل الشخصي في المستقبل والربط بين التخصص والعمل المرتبط بتخصص الطالب وكيفية إدارة أعماله بشكل صحيح.

هذا.. وقد شهد البرنامج التدريبي تجاوبا كبيرا من جانب الخريجين الذين تفاعلوا مع ما تم طرحه خلال البرنامج؛ حيث شهد البرنامج حضورا كبيرا من جانب الخريجين الذين قدموا الشكر لإدارة الكلية على الاهتمام بالخريجين حتى الحصول على الوظيفة أو حتى بعد الوظيفة.

يُذكر أنَّ البرنامج يأتي في إطار حرص إدارة كلية كالدونيان الهندسية على التواصل مع الخريجين حتى بعد تخرجهم وإطلاعهم على الجديد في عالم الأعمال الحقيقي وتدريبهم على ذلك ورعاية الطلاب حتى الحصول على عمل كما أن هناك الكثير من البرامج التي تنفذها الكلية من أجل الخريجين حتى بعد الحصول على عمل من أجل استمرار التواصل بين الكلية وخريجيها وإطلاعهم على الجديد دائما في عالم الأعمال والربط بين الكلية والحياة العلمية والعملية من أجل مصلحة الخريجين.

تعليق عبر الفيس بوك