برنامج تدريبي لفصائل المستجدين بأكاديمية الشرطة

مسقط - الرؤية

افتتح بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة البرنامج التدريبي لعدد من فصائل الشرطة المستجدين الذين انتسبوا حديثا لجهاز شرطة عمان السلطانية. ورعى الافتتاح العقيد سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة حيث هنأ المنتسبين الجدد على اجتيازهم مراحل الاختبارات والتحاقهم بجهاز شرطة عمان السلطانية وما يمثله ذلك من شرف عظيم للمشاركة في خدمة الوطن المعطاء عبر الجهاز الذي يتولى الكثير من المهام والواجبات التي من شأنها المحافظة على أمن المجتمع واستقراره والذود عن مكتسباته.

وأشار العقيد سالم بن راشد العلوي قائد الأكاديمية إلى أن العمل الشرطي في بعض المواقع محفوفا بالصعاب وهو ما يحتم ضرورة التدريب الجيد لمنتسبي الجهاز ومدهم بشتى المعارف العلمية والمهارات العملية لتهيئتهم لأداء مهام عملهم على الوجه الصحيح.

وأضاف قائد الأكاديمية أن الخدمات الجليلة التي يقدمها الجهاز تتصل بمختلف شرائح المجتمع وتستوجب على رجل الشرطة أن يستحضر القيم الإنسانية الرفيعة وأن يعامل الجميع بموجبها، لهذا فإنّ على المتدربين أن يتحلوا بالانضباط العسكري وما يحتمه من احترام الآخرين. ووجه العقيد سالم المتدربين على ضرورة التحلي بالصبر والمثابرة أثناء مرحلة التدريب وحثهم على الامتثال لأوامر الضباط والمدربين وتقبل المهام التدريبية بعزيمة عالية.

تعليق عبر الفيس بوك