بنك نزوى يفتتح فرعه الحادي عشر في محافظة البريمي

البريمي - الرُّؤية -

افتتحَ بنكُ نزوى فرعَه المتكامل الحادي عشر في السلطنة والأول في محافظة البريمي؛ وذلك خلال حفل أقيم تحت رعاية سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور جميل الجارودي الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "يُمثل فرعنا الجديد في محافظة البريمي أحدث إضافة للبنك في إطار سعينا لتوسيع شبكة فروعنا، والتي تمتد اليوم من صلالة في جنوب السلطنة وحتى محافظة البريمي في الشمال. إننا نهدف من خلال إسترايجيتنا هذه إلى تسهيل وصول خدماتنا ومنتجاتنا المتوافقة مع الشريعة إلى أكبر عدد ممكن من زبائننا وتمكينهم من الاستفادة من ما نقدمه كبديل للخدمات المصرفية التقليدية".

وأضاف: "لقد انصبَّ تركيزنا خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة على توسيع قاعدة زبائننا ورفدهم بكل ما هو جديد. ومن هذا المنطلق، فقد راعينا اختيار مواقع فروعنا بعناية فائقة من أجل راحة زبائننا وسهولة انتفاعهم بالخدمات والمنتجات المنافسة التي نقدمها. وسوف نواصل جهودنا هذه لتطوير محفظة خدماتنا وتوفير المزيد من حلول المصرفية الاسلامية المبتكرة في كافة فروعنا المنتشرة في عُمان".

والجدير بالذكر أنَّ محافظة البريمي أصبحت من إحدى المناطق الحيوية والمهمة في شمال السلطنة، فقد شهدت الحركة التجارية فيها ازدياداً ملحوظاً نظراً لموقعها الإستراتيجي على حدود عمان. ويقع فرع البنك الجديد في قلب مدينة البريمي حيث تم تزويده بأحدث التقنيات إضافة إلى فريقٍ ذي خبرة وكفاءة عالية سيقوم بتقديم أفضل خدمة للزبائن في محافظة البريمي والمناطق المجاورة لها.

تعليق عبر الفيس بوك