رئيس مجلس المناقصات يرعى افتتاح معرض عمان الدولي للبنية الأساسية 5 أكتوبر المقبل

مسقط -العمانية

أوضح سالم بن عمر الهاشمي رئيس مجلس إدارة النمر إكسبو أن معرض عمانالدولي للبنية الأساسية " انفرا عمان" الذي سيقام خلال الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر المقبل بمركز عمان الدوليللمعارض وتنظمه شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض يأتي في الوقت الذي تدور فيه عجلة التنمية فيالسلطنة قدمًا إلى الأمام بمشروعات إنشائية كبرى تجرى حاليًا في البنية الأساسية في مناطق عديدة من السلطنة .

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدأمسبفندق انتركونتيننتال - مسقط إنّ الحفل سيقام برعاية معالي الدكتوررشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات.

وأضاف أن شركة النمر أول شركة في السلطنة بادرت بتخصيص 30 منصة مجانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطةفي آخر معرض استهلاكي لها ... وأضاف أنّه من المتوقع أن تشهد الأعوام المقبلة المزيد من المشاريع التنمويةبمليارات الدولارات ضمن تدابير ملموسة تتخذها السلطنة لتنويع اقتصادها .

وأوضح أن معرض عمان الدولي للبنية الأساسية " انفرا عمان 2015" سيكون بوابة مباشرة للتعرف على الفرصالاستثمارية المتاحة في هذا القطاع .

وقالت جنيتا مارتن مديرة المشروع بشركة النمر إن المعرض يقدم للشركات المشاركة منظومة متكاملة من الأهدافمن حيث فتح آفاق واسعة لها لتقديم منتجاتها ومعداتها وخدماتها الجديدة مباشرة على عملائها المستهدفين في قطاعالبناء والتشييد في السلطنة بالإضافة إلى تقديم عرض لائق عن مشروعات البنية الأساسية للشركات سواء الجاريةحاليًا أو التي تم الانتهاء منها.

وأضافت أن معرض انفرا عمان سيمكن الشركات من تحقيق مكانة رائدة في السوق من خلال تسليط الضوء علىتخصصات الشركات المختلفة ذات الصلة بقطاع البنية الأساسية كما يمثل المعرض محطة هامة للشركات للاستفادةمن الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة التي توفرها المشروعات التنموية الكبرى في تطوير البنية الأساسية فيالسلطنة.

وأكدت أنّ المعرض سيكون منصة مثالية وفرصة حقيقية لمقابلة صانعي ومتخذي القرار والتعرف عليهم في عدد منالدوائر الحكومية وكذلك أصحاب الأعمال ومديري التسويق بالشركات الخاصة الرائدة في مجال الإنشاءات ومشاريعالبنية الأساسية مما يساعد الشركات على توسيع دائرة معارفها على الصعيد العملي وتقوية حضورها في السوقالعمانية وسيضعها بين الشركات الرائدة في هذا المجال.

وقالت مديرة المشروع إنّ المعرض سيضم تخصصات مثل متطلبات الإنشاءات ومشاريع البنية الأساسية والمبانيالمستقبلية صديقة البيئة والمعدات الثقيلة والتقنية والفنادق والمشاريع السياحية والمناطق الصناعية الحرة والشركاتالمصنعة وتقنيات الطاقة والمياه والطاقة المتجددة والبيئة والنقل والخدمات اللوجستية ومشاريع البنية الأساسية والطرقوتطوير المطارات وخط السكة الحديدية والموانئ وغيرها من مشاريع البناء والتنمية التطويرية الأخرى.

واختتمت بأن عمان إكسبو تتلقى طلبات متواصلة من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في معرض انفرا عمان .. وأكدتأنّ باب التسجيل ما زال مفتوحًا .. مضيفة أن عدد الشركات التي سوف تشارك هذه السنة أكثر من 200 شركة محليةودولية.

تعليق عبر الفيس بوك