"جوتن" تعلن أسماء الفائزين بـ"رحلة باريس"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة جوتن المتخصصة في الأصباغ، عن أسماء الفائزين بالعرض المثير الذي انطلق في مايو الماضي، حيث فاز 3 محظوظين في السحب الذي أجري في مكتب جوتن بالرسيل.

وأُجري السحب النهائي لحملة أصباغ جوتن بحضور ممثل من بلدية مسقط، حيث فاز كل من صالح عمر الحمراشدي، وسالم مبارك المعمري، ورضية جميل السعدية.وانطلقت حملة "رحلة ذهاب وإياب إلى باريس لشخصين" في 15 مايو، واستمرت لمدة شهرين.

وقالت ماهيرا ثاقب مساعدة مدير التسويق بالشركة: "الحلم تحول إلى حقيقة بكل بساطة، فقد كان الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو مكافأة عملائنا لولائهم، إذ تعيّن على العملاء إنفاق مبلغ 100 ريال عماني والدخول في السحب لربح رحلة إلى باريس لشخصين ومشاهدة برج إيفل، التحفة الفنية المطلية بدهانات جوتن". وأوضحت أنّ طريقة مشاركة العملاء في هذا السحب سهلة؛ حيث كانت آلية المشاركة في هذه المسابقة تعتمد على إنفاق العميل 100 ريال عماني لشراء أي من دهانات جوتن التالية، "فينوماستيك بيتي/ بيتي غني مطفي أو جوتاشيلد ألوان تدوم/ ألوان إكستريم لدخول المسابقة.

وقال توري ميرفانج مدير المبيعات والتسويق: "لقد حققت الحملة الترويجية نجاحاً إذ إنها أتاحت للعملاء فرصة تزيين وإضفاء الجمال على منازلهم بالطريقة التي يفضلونها. وعنصر المفاجأة بهذه الحملة هو طريقة قولنا شكراً للعميل. الفائزون بالسحب سوف يتمتعون بفرصة قضاء العطلة في باريس والاستمتاع بتأمل برج إيفل المطلي بدهانات جوتن".

تعليق عبر الفيس بوك