"نيسان" تدشن عرضًا جديدًا على "ماكسيما الرياضيّة" يتضمّن استرداد مبالغ نقدية وخدمات

مسقط- الرؤية

سجلت شركة سهيل بهوان للسيارات تجاوباً كبيرا من العملاء مع العرض الموسمي على موديلات السيدان الذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015، ويشمل العرض الحصري الفريد من نوعه العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيّارات الراقية.

جرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيّارات لجعل سيّارات نيسان في متناول الجميع.

ويحق للعملاء الاستفادة من المزايا المثيرة على مركبات نيسان ماكسيما حيث يضمن لهم العرض استرداد حتى 1000 ريال إلى جانب الحصول على العديد من المزايا منها صيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة. ويمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل. ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم، من خلال زيارة صفحة نيسان على فيسبوك http://www.facebook.com/Sbanissanoman، للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

ويعطي التصميم الخارجي المتميز واللافت للنظر للسيارة نيسان ماكسيما الجديدة كليا إحساساً بالقوة حيث يمزج بين الشكل الجزء والقوة مما يضيف مزيدًا من البهاء والتأنق لهذه السيّارة السيدان. تشمل الميزات الموجودة في هذه النسخة الرياضية المعدل المحرك 3.5 لتر الذي يعطي قوة 290 حصانا عن 6400 دورة في الدقيقة. كذلك تأتي السيارة مع نظام قفل مركزي ونظام ملاحة وتقنية بلوتوث تضمن تجربة قيادة أفضل. مع الأخذ في الاعتبار مستوى الراحة للسائق، تأتي المركبة مع تكييف آلي مع نظام للتحكم في تكييف كل منطقة على حدة وفتحة سقف عصرية وعجلات معدنية 19 بوصة. تشمل الميزات المتطورة أيضا المفتاح الذكي والتشغيل من خلال الضغط على زر ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل و نظام مساعدة الفرامل ونظام للتحكم في الجر ونظام للتحكم في ديناميكية المركبة. أخيراً، تأتي السيارة مع حساسات من الأمام والخلف و6 أكياس هوائية.

وعلاوة على الأداء القوي.. فإن نيسان ماكسيما توفر مستوى فائق من الراحة والأمان حيث الملمس الناعم الذي يجعل قائد السيارة يشعر بمنتهى الثقة وأنه يتحكم في كل شيء. كذلك تتميز السيارة بفراملها القوية وهدوء المحرك ويرجع الفضل في ذلك إلى نظام التحميل الخاص بالمحرك ومتانة جسم السيارة. تتوفر السيارة بست أكياس هوائية وهو ما يضمن توفير أقصى مستوى ممكن من السلامة لكافة الركاب. تضم وسائل الراحة في ماكسيما كرسي السائق الذي يتحرك في 8 اتجاهات (موحد في كل الطرازات) ومقعد الراكب الأمامي الذي يتحرك في أربعة اتجاهات بالكهرباء. كذلك يوجد في السيارة نظام صوت بوز مع مقاعد جلدية وإطار جلدي مخيط على عجلة القيادة. كذلك فإن خاصية التعديل في المرايا الخارجية يجعل عملية الرجوع بالسيارة للخلف في منتهى السهولة. كذلك فإن التحكم في المرايا الخارجية خلال عملية العودة للخلف مزود بذاكرة إلى جانب أنها تضيف شكلا كلاسيكيا على السيارة الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك