اليمن: مقتل 10 جنود سعوديين.. وطائرات التحالف تقصف مباني حكومية

السعودية - وكالات

نقلت قناة الإخبارية السعودية، أمس، عن العميد أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف الذي تقوده السعودية قوله إن عشرة جنود سعوديين قتلوا عندما هاجم مقاتلو الحوثي مستودع أسلحة يوم الجمعة.وبذلك يرتفع عدد القتلى بين قوات التحالف التي تحارب الحوثيين إلى 60.وكانت الإمارات قالت إنّ 45 من جنودها قتلوا كما قتل أيضًا خمسة جنود بحرينيين.وذكرت قناة العربية التلفزيونية الفضائية نفس عدد القتلى من الجنود السعوديين.

وفي اليمن، قصفت طائرات التحالف بقيادة السعودية مباني حكومية يسيطر عليها المقاتلون الحوثيون في العاصمة اليمنية صنعاء أثناء الليل كما قصفت وحدات عسكرية موالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وذلك بعد مقتل 50 على الأقل من قوات التحالف يوم الجمعة.

وقال سكان إنَّ من بين المباني التي استهدفها القصف مبنى وزارة الدفاع في صنعاء الذي لحقت به أضرار بالغة. وقصفت الضربات أيضا قيادة قوات الأمن الخاصة ومعسكرات تابعة لصالح وكذلك المجمع الرئاسي.وكان 50 جنديا على الأقل من الإمارات والبحرين قتلوا في اليمن يوم الجمعة في أعنف هجوم على قوات الدول الخليجية العربية في إطار الحملة العسكرية التي تقودها السعودية ضد قوات الحوثي.

تعليق عبر الفيس بوك