"زوار عمان" يروّج للسياحة في السلطنة بـ3 لغات

مسقط - الرؤية

أعلن الموقع السياحي الشامل لسلطنة عمان "زوار عمان" عن إتاحة الموقع بـ3 لغات، وهي اللغة العربية والإنجليزية والإيطاليّة، وتدعمه قائمة واسعة من قنوات التواصل الاجتماعي.

ويتميّز الموقع بتصميم يُلبي متطلبات الزائر، حيث يعد بوابة موحدة تُكتشف من خلالها مختلف المواقع السياحية في سلطنة عمان، ويتواصل بتفاعل مع معلومات ديناميكيّة وافية عن المعالم والأنشطة الترفيهية والسياحية والتجارب الثقافية والتراثية والفعاليات المختلفة.

ويُشكل الموقع السياحي الإلكتروني منصة لإطلاق قنوات التواصل الاجتماعي للوجهة السياحية على "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"انستجرام"، مما يفتح المجال أمام الزائر لإرسال تعليقاته وآرائه ومشاركة خبراته في مختلف الوجهات السياحية في السلطنة.

ويتضمّن الموقع وظيفة البحث عن الفنادق التي توفر قائمة شاملة عن العروض الخاصة والغرف المتاحة ليضمن حصول الزائر على معلومات محدثة وفورية قبل اتخاذ قرار حجز عطلته. ويهدف هذا التصميم المبتكر في أسلوب تقديم بيانات منشآت خدمات الضيافة إلى منح الفنادق ميزات إضافيّة عبر زيادة مبيعاتها الإلكترونية نتيجة تنشيط حركة الوصول إلى محركات حجز خدماتها بواسطة وظيفة البحث الجديدة. ويزوّد الموقع الزائر بأدوات ومرشحات البحث، تاركاً له حرية اختيار مكان حجز عطلته. وتعتبر شركة الحجوزات العالمية هي الشريك الاستراتيجي لبوابة زوار عمان في حجوزات الفنادق.

وقال بدر بن محمد العزري المشرف على البوابة: "إنّ الموقع يتضمّن معلومات عن جميع المرافق والخدمات والوجهات السياحية بالسلطنة ويعد مرشداً للسائح منذ وصوله إلى لحظة مغادرته. كما تصدر البوابة النشرة الإخبارية الشهرية التي تظم العديد من الأخبار السياحية بالإضافة إلى نشرة أخرى تصدر بشكل مستمر عن عروض الفنادق".

وأضاف: "لدينا طاقم كامل من المختصين السياحيين للرد على أي استفسارات أو تساؤلات يقدمها زوار الموقع. أمّا بالنسبة لمن يحرصون على ألا تفوتهم أي معلومات حديثة تدرج على الموقع، فيمكنهم التسجيل بالموقع ليتسلّموا النشرات الدوريّة التي تصدرها البوابة متضمنة أحدث أخبار السفر والسياحة العمانية".

تعليق عبر الفيس بوك