"ريادة" توقع اتفاقية احتضان مع "الرؤية الإبداعيّة"ضمن خطط دعم "الصغيرة والمتوسطة"

مسقط- الرؤية

وقع المركز الوطني للأعمال المسؤول عن إدارة حاضنة ريادة، عقداً لاحتضان شركة "الرؤية الإبداعيةللاستشارات الهندسية"، وذلك ضمن برامجها لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث تم توقيع العقد من قبل ملك بنت أحمدالشيبانية مديرعام المركز الوطني للأعمال وفيصل بن رشيد بن جابر اليافعي المؤسس لشركة الرؤية الإبداعية.

وقال فيصل بن رشيد بن جابر اليافعي المؤسس لشركة الرؤية الإبداعية حول شركة الرؤية الإبداعية للاستشارات الهندسية إن الشركة تأسست هذا العام، وتسعى إلى نيل حيّز ضمن المؤسسات التي تقدم الاستشارات لقطاع النفط والغاز في مجال تصاميم أنابيب النفط والغاز وأنابيب المياه والصرف الصحي، كما تسعىخلال فترة الاحتضان إلى توسيع خدمات الشركة لتشمل بذلك قطاع الكهرباء واستشارات هندسة الإطفاء وغيرها، ويعتبر هذه الخطوة هي أول لبنة لنجاح المؤسسة.

فيما تحدث المهندس اليافعي الحاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية وماجستير في إدارة الأعمالعنتطلعات الشركة وأهم أهدافها، وقال: "إننا نتطلع قدمًا للخدمات التي تقدمها الحاضنة من توجيه وتدريب ودعم حيث تعتبر فرصة لمساعدة المؤسسة في اجتياز المرحلة الأولى الحرجة من عمر المشروع". وأشار اليافعي إلى أنّ الشركة تهدف إلى نيل الخبرة الكافية للدخول في سوق العمل بقوة وبالمستوى المطلوب من العملاء.

يشار إلى أن حاضنة ريادة تدار من قبل المركز الوطني للأعمال التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، ويصل إجمالي عدد المؤسسات التي يحتضنها المركز في ريادة الى 11مؤسسة حالياً في مجالات مختلفة؛ مثل: الإعلام الرقمي والتصميم الداخلي والجرافيكي والإعلام الإذاعي والمرئي وخدمات النفط والغاز وخدمات تدريب وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك