فرع "الغرفة" بالظاهرة يحتفل بتكريم المشاركين في إنجاح فعاليات مهرجان ينقل السياحي

عبري - ناصر العبري

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، ممثلا بلجنة السياحة، حفل تكريم للجهات والشركات والمؤسسات والإعلاميين والأفراد والفرق التطوعية المشاركين في إنجاح فعاليات مهرجان ينقل السياحي، وذلك تحت رعاية المكرم الشيخ هلال بن حمدان العلوي عضو مجلس الدولة، بمقر نادي ينقل الرياضي.

وحضر الحفل علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وسيف بن سعيد البادي نائب رئيس فرع الغرفة بالظاهرة رئيس لجنة السياحة، وحماد بن سعيد الخاطري مدير إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع وشرطة عمان السلطانية، وجمع من المدعوين. وتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والشعرية والعروض المرئية التي عبرت عن الجوانب السياحية التي تزخر بها ولاية ينقل. والقي علي بن صالح الكلباني رئيس فرع غرفة الظاهرة كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح مهرجان ولاية ينقل السياحي، كما أثنى على الدور الكبير لرجال شرطة عمان السلطانية وشرطة ولاية ينقل وشكر الإعلاميين الذين واكبوا فعاليات المهرجان والفرق التطوعية والفرق الرياضية.

من جانبه.. قال سيف بن سعيد البادي رئيس لجنة السياحة بفرع الغرفة بالظاهرة إن مهرجان ينقل السياحي حظى بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة والأهلية والفرق التطوعية، وبعض الجاليات المقيمة في محافظة الظاهرة. وأضاف أن تنظيم هذا الاحتفال يأتي في إطار اهتمام فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالأنشطة والبرامج التي تهدف إلى الارتقاء بالجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية التي تتمتع بها ولاية ينقل وشكر البادي جريدة الرؤية على تغطية كافة فعاليات المهرجان. وقال حماد بن سعيد الخاطري مدير إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة إن تكريم المشاركين الفاعلين في مهرجان ولاية ينقل السياحي، ياتي تقديرا لجهودهم في إنجاح هذا الحدث، موجها الشكر إلى المشاركين ووسائل الإعلام التي أبرزت الحدث من خلال التغطيات المميزة.

تعليق عبر الفيس بوك