افتتاح أعمال معرض الغذاء والضيافة.. غدا

مسقط- العمانية

تنطلق غدا الإثنينأعمال "معرض الغذاء والضيافة"، في نسخته العاشرة، والذييتناول صناعة وتسويق الغذاء وشؤون الخدمة الفندقية ويستمر ثلاثة أيام.

ويرعى حفل افتتاح المعرض سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان بمركز عُمان الدوليللمعارض.

ويهدف المعرض -من خلال دعوة الشركات العالمية التي يصل عددها إلى (300) علامة تجارية من مختلف دولالعالم- الى توفير البيئة المناسبة لقيام تلك الشركات بتوسيع نشاطاتها في السوق العُمانية واستفادة الشركات المحلية منخبرة تلك الشركات وإتاحة المجال أمام رجال الأعمال العُمانيين للالتقاء برجال الأعمال من مختلف دول العالمالمشاركة في المعرض.

ويعد المعرض -الذي تنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) بالتعاون مع المعهد الوطني للضيافةوجمعية الطهاة العُمانية- فرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة للتواصل مع الشركات العالمية المهتمةبإنتاج وتسويق الغذاء والشركات العالمية العاملة في مجال الفندقة وفنون الضيافة لإقامة شراكات تجارية جديدة معتلك الشركات العالمية والحصول على تمثيل للعلامات التجارية الدولية المنتشرة.

يشار إلى أن النسخة التاسعة من المعرض والتي نظمت في العام الماضي كانت قد شهدت إقبالا كبيراً تجاوز أربعةآلاف زائر من المختصين بقطاعي الضيافة والغذاء .. كما شهدت مشاركات عدة من مختلف دول العالم تم خلالهاعرض مختلف انواع المنتجات الغذائية والأدوات والوسائل الخاصة بإنتاج وتقديم الطعام وكل ما يتعلق بالخدماتالفندقية من البرامج والمستلزمات الخاصة بالتأثيث الفندقي ووسائل الترفيه والإعاشة الفندقية.

تعليق عبر الفيس بوك