وفد تجاري من جنوب الباطنة يبحث الاستثمار في تايلاند ويشارك بمعرض "اللوجستيات"

الرستاق- طالب المقبالي

شارك وفد تجاري من محافظة جنوب الباطنة في فعاليات معرض اللوجستيات المقام علی مركز المعارض في العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك في إطار زيارة الوفد لمملكة تايلاند.

واطلع أعضاء الوفد علی الخدمات والمنتجات اللوجستية المعروضة من مختلف الشركات التايلاندية والعالمية والتي تمثلت في وسائل النقل وخدمات الشحن ومنتجات التغليف واحتياجات المستودعات ووسائل الشحن والتفريغ ومعدات وآلات المناولة بالإضافة إلی لوازم المعدات والشاحنات وقطع الغيار. وعلى هامش زيارة المعرض.. التقى المشاركون في الوفد بالشركات العارضة وتم التعرف عن كثب على المنتجات التي يحتاجونها والتباحث في إمكانية عقد تعاون تجاري مشترك حول تصدير المنتجات التايلاندية إلی السوق العمانية. وتعرف المشاركون في الوفد على التسهيلات التي تقدمها الشركات المصنعة والمنتجة للموردين العمانيين.

واستمر لقاء أعضاء الوفد بمسؤولي الشركات الرائدة في المجال اللوجستي وتم التباحث حول توفير المنتجات اللوجستية في السوق العمانية عن طريق شركات ومؤسسات الوفد المشارك. وحظيت اللقاءات الثنائية باهتمام الجانب التايلاندي، مبدين رغبتهم في إيصال منتجاتهم إلی السلطنة.

إلى ذلك.. يواصل أعضاء الوفد التجاري زياراتهم ولقاءاتهم بالشركات الرائدة في صناعة وإنتاج قطع الغيار ومستلزمات المركبات والشاحنات والمعدات والأجهزة الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية. كما سيزور أعضاء الوفد الشركات التايلاندية المتخصصة في صناعة المنسوجات والأقمشة والملابس والأحذية والجلديات والحقائب.

تعليق عبر الفيس بوك