"الاعتماد الأكاديمي" تناقش دليل التقويم مقابل المعايير المؤسسية

مسقط - الرؤية

عقد المجلس المكلف بإدارة الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي اجتماعه الثالث لهذا العام، برئاسة الدكتور حمد بن هاشم الذهب القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وذلك في مبنى الهيئة بالعذيبة.

وناقش المجلس في اجتماعه عددا من المواضيع، منها: اعتماد النسخة النهائية من دليل التقويم مقابل المعايير المؤسسية، ورسوم المرحلتين الأولى والثانية من الاعتماد المؤسسي، واعتماد الموازنة التقريبية للهيئة للعام 2016م، والجدول الزمني لتنفيذ المرحلة الثانية من الاعتماد المؤسسي. كما اطلع المجلس على آخر المستجدات في مشروع تطوير الإطار الوطني للمؤهلات ومشروعي تطوير إجراءات ومعايير الاعتماد المؤسسي واعتماد البرامج الأكاديمية، وكذلك التدقيق التجريبي لجودة البرامج التأسيسية العامة.

وشارك في الاجتماع كل من الدكتور منير بن محمد المسكري، الرئيس التنفيذي للكلية الحديثة للتجارة والعلوم، الدكتور هلال بن زاهر النبهاني الأستاذ المشارك بكلية التربية في جامعة السلطان قابوس، والدكتور عامر بن عوض الرواس الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع معدات النفط والغاز والدكتورة سناء بنت سبيل البلوشية، مدير عام المركز الوطني للتوجيه المهني بوزارة التربية والتعليم، والدكتور سالم بن رضا الرضوي الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي.

تعليق عبر الفيس بوك