الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : "Ooredoo" تُدشّن صالة عرض جديدة في جعلان بني بو علي

الخميس 03 سبتمبر 2015 02:22 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

دشّنت Ooredoo صالة امتياز جديدةفي ولاية جعلان بني بوعليفي شراكةٍ استراتيجية مع "إنهانس"، إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول، وذلك استمراراً لخططها التوسعية في مُختلف أرجاء السلطنة خلال هذا العام.

وستشكلهذه الصالة إضافة جديدة منOoredooلخدمة العملاء في مُحافظة الشرقية ورفدهم بباقة متكاملة من حلول الاتصالات وغيرها من الخدمات القيّمة. ورعى الشيخ محمود بن سليمان المعمري نائب والي جعلان بني بو علي حفل افتتاح صالة الامتياز بالولاية حيث اشتمل الحفل على قص الشريط إيذاناً بالافتتاح الرسمي ومن ثم قام راعي الحفل والحضور بجولة تعريفية في جنبات الصالة للتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدم في الصالة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: " لقد لقيت صالات الإمتياز التي قمنا بتدشينها في مواقع مختلفة من السلطنة نجاحاً كبيراً، وسوف نواصل التعاون مع عددٍ من أبرز الشركات التجارية الرائدة في السلطنة لإضافة المزيد من هذه الصالات في مواقع مختارة بعناية من أجل توسيع قاعدة عملائنا وتلبية متطلباتهم المتنامية".

وقامت Ooredoo بتحديث شبكتي الجيل الثاني والثالث في المنطقة من خلال إنشاء مواقع جديدة، إضافة إلى تعزيز تغطية الشبكة وزيادة سعتها في مواقع أخرى، لتزوّد العملاء بخدمات الجيل الثالث والرابع فائق السرعة لتبقيهم على تواصلٍ دائم من خلال أحدث التقنيات التي يوفرها عالم الاتصالات. كما قامت الشركة بتزويد قوة الشبكة في الشرقية عبر تقنية الألياف البصرية الجديدة لضمان رفد العملاء بسرعات إنترنت عالية وخدمات موثوقة وتجربة اتصالات مثرية.

ومن جانبه.. قال أحمد عباسالمدير العام لحلول البيع بالتجزئة بشركة إنهانس عُمان: "فخورون بتتويج شراكتنا مع Ooredoo من خلال افتتاح أكبر صالات الامتياز لدينا في إحدى أكثر المناطق حاجة لها وللخدمات النوعية التي تقدمها الشركة. وتعد هذه الصالة واحدة من 5 صالات امتياز تديرها إنهانس في مناطق مختلفة في السلطنة ونتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل القريب".