الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "عمانتل" تختتم مشاركتها في مهرجان صلالة السياحي وتواصل العروض الترويجية

الخميس 03 سبتمبر 2015 02:20 ص بتوقيت مسقط

صلالة- الرؤية

اختتمت عمانتل مشاركتها في ختام مهرجان صلالة السياحي 2015، وقد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الحدث الأبرز سياحيا على مستوى المنطقة، ورعايتها الرئيسية للمهرجان الذي حمل شعار "عمان المحبة والسلام"، علاوة على دورها الفعال والمثمر في إثراء الحركة السياحية بمحافظة ظفار.

ودعمت الشركة كذلك تنشيط القطاع الاقتصادي ودعم المبادرات الاجتماعية طوال 40 يوما هي فترة إقامة المهرجان الذي شهد تنوعا في الفعاليات والأنشطة المختلفة ليس فقط بميدان المهرجان إنما في المناطق السياحية التي تتميز بها المحافظة من عيون وشلالات وسهول خضراء ومناطق أثرية.

وأكدت عمانتل أن عروضها الترويجية لمهرجان صلالة السياحي 2015 مستمرة ومتوفرة في جميع منافذ البيع التابعة للشركة لإثراء حياة مشتركيها بأفضل الخدمات وحلول الاتصالات التي تبقيهم على تواصل دائم مع أهلهم وأصحابهم وتقدم لهم فرصا حقيقية للفوز بجوائز قيمة.

من جانب آخر.. تجلت مشاركة عمانتل هذا العام بمهرجان صلالة السياحي من خلال حلتها وجناحها المتجدد بمركز البلدية السياحي الذي تميز بالابتكار في التصميم والشمولية لاحتوائه كل ما تطلع إليه زوار ميدان المهرجان من خدمات ومنتجات وبرامج عديدة ومتنوعة تخص قطاع الاتصالات والتقنيات الحديثة للتكنولوجيا وتقنية المعلومات.

ومن أبرز العروض الترويجية التي شملتها مشاركة عمانتل "باقة حياك للزوار" للترحيب بالسياح من خارج السلطنة وتضمنت على شريحة اتصال تشمل حزمة من الخدمات المجانية وهي 60 دقيقة للمكالمات المحلية و30 دقيقة للمكالمات الدولية بالإضافة إلى 60 رسالة نصية قصيرة محلية و 60 رسالة نصية قصيرة دولية و1 جيجابايت للإنترنت النقال، بالإضافة الى عرض مودم الواي فاي الخاص بالمركبات يضمن للمشتركين استخدام الإنترنت النقال أثناء التنقل من خلال استخدام مودم الجيل الثالث والنصف من نوعE355 WIFI USB وهو خاص بالاتصال عن طريق المركبات مع شريحة لبطاقة حياك وسعة 1 جيجابايت شهريا ولمدة ستة أشهر، وعرض الأرقام المميزة من الفئة الفضية للمشتركين الجدد في باقات مدى.

وتواصل عمانتل طرح عرض الأجهزة اللوحية الذي يمكن المشتركين من اقتناء أجهزة لوحية جديدة(iPad mini 3 وiPad Air 2 ) بأسعار تبدأ بـ 50 ريالا عند الاشتراك في إحدى باقات مدى لمدة 12 شهرا، بالإضافة للعروض الخاصة بالأجهزة الذكية الأخرى، كذلك توفر عمانتل عروضا خاصة بمشتركي مكاسب تمنحهم فرصة الدخول في سحوبات على قسائم شرائية وأجهزة هواتف ذكية وأجهزة تلفاز ومجوهرات وتذاكر سفر.

وقدمت عمانتل بمهرجان صلالة السياحي العديد من المناشط والفعاليات سعت من خلالها إلى التواصل مع أفراد المجتمع من خلال مشاركتهم اهتمام الأطفال ورغباتهم وتلبية متطلبات الكبار لتجسد شعار الشركة "معا " في جميع خدماتها ومشاركاتها، حيث نظمت الشركة أكثر من عشر فعاليات خاصة بالأطفال وعائلاتهم بأماكن متفرقة بمحافظة ظفار تميزت بالمسابقات الهادفة وجمعت بين المتعة والاستفادة وفقرات متنوعة لا تخلو من التوعية والمعلومة المفيدة بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الحضور.