الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : "سهيل بهوان" تدشن أفضل العروض على "نيسان باثفايندر" مع باقة مميزة للعملاء

الخميس 03 سبتمبر 2015 02:14 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في جذب العملاء للعرض الموسمي الذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015، إذ يشمل هذا العرض الحصري الفريد من نوعه على العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيارات الراقية.

وجرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سيارات نيسان في متناول الجميع. ويمكن للعملاء الاستفادة من المزايا المثيرة على مركبات نيسان باثفايندر3.5 لتر حيث يضمن لهم العرض استرداد حتى 500 ريال إلى جانب الحصول على العديد من المزايا منها صيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة. ويمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل. وباستطاعة العملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم.

وتحولت نيسان باثفايندر إلى سيارة عائلية بشكل كبير من خلال الخصائص العصرية والرحابة من الداخل والقدرة على المناولة والقوة المتناهية. لم تعد نيسان باثفايندر الخيار لأولئك الذين يعشقون المغامرة فقط حيث ومع تقديم الجيل الرابع الجديد كلياً من نيسان باثفايندر أصبح لدى العملات ليس فقط قدرات استثنائية مع مقاعد مريحة لسبعة أشخاص ونظام قيادة ذكي بالدفع الرباعي، ولكن السيارة أرست من جديد معايير هذه الفئة بمستوى لم يسبق له مثيل فيما يتعلق بالشكل الجذاب ومعايير الراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود بما يضمن حصول كافة أفراد الأسرة على تجربة قيادة مريحة.وبالإضافة إلى وزنها الذي أصبح أخف من السابق، وفرت منصة باثفايندر الجديد ذي الهيكل المدمج للمصممين فرصة لإبداع هيكل خارجي أكثر ديناميكية دون التأثير على مساحة الرأس أو سعة الأمتعة. ويقدم الشكل الخارجي الأنيق مزجاً ذكياً لسمات نيسان الفارقة وقوتها الديناميكية، فتظهر المركبة في قمة الاستعداد لعالم المغامرات مع جوانب عريضة بالقرب من العجلات ومظهر عام يدل على القوة والثبات. ويشمل الهيكل العلوي مقصورة مفتوحة مع نوافذ كبيرة تدعمها فتحة السقف البانورامي الثنائية التي تعزز البيئة المفتوحة للمقصورة الداخلية في باثفايندر الجديد كلياً.

وتقدم نيسان باثفايندر الجديد راحة المركبة الرياضية المتعددة الاستخدامات ذات الحجم الأكبر بأرضيتها المسطحة التي تعزز مرونة المقصورة الداخلية. وتعززت استخدامات باثفايندر المتعددة والفريدة من خلال تصميم نظام الجلوس المرن EZ Flex™ مما يمنح إمكانية انزلاق مقاعد الصف الثاني بمساحة 5.5 بوصة وكذلك يمنح مساحة دخول إضافية استثنائية للصف الثالث مع بقاء مقعد الطفل في أمان (في جانب الراكب). ويأتي هدوء المقصورة الداخلية في باثفايندر ومستوى راحتها المتقدم من خلال مجموعة كبيرة من المزايا المتوفرة ومنها ثلاثة صفوف من المقاعد المكسوة بالجلد الرائع والمقاعد الأمامية المهواة والمدفئة والمبردة والصف الثاني من المقاعد القابلة للإنزلاق ونظام "بوز" الصوتي الفاخر بـ 6 سماعات.

ومن بين أنظمة السلامة القياسية الموجودة على كافة مركبات نيسان باثفايندر 3.5 لتر الفرامل المضادة للانزلاق والثبات ونظام التحكم في الجر وأكياس هوائية في الأمام وستائرية كاملة التي تغطي المقاعد الثلاثة كلها كما توجد حساسات في الخلف للمساعدة في توقيف السيارة وكاميرا رؤية خلفية. كما تضم السيارة نظام التحذير في النقطة العمياء وتنبيه بالحالة المرورية من الخلف كما يأتي الطراز الأعلى بنظام مراقبة لما يجري حول السيارة من كافة الجوانب. وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و22 مركز خدمة و35 منفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.