الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : "ظفار للسيّارات" تواصل التميز في خدمات السيارات وتدشن مركزا جديدا لـ"فيات كرايسلر"

الخميس 03 سبتمبر 2015 01:37 ص بتوقيت مسقط

 مسقط - الرؤية

دشنت ظفار للسيّارات- الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام وفيات وألفا روميو في عُمان- مركز خدمة العملاء التفاعلي الثاني لخدمة فيات- كرايسلر في العذيبة.

مع إطلاق مركز خدمة العذيبة في أعقاب تدشين فرع المعبيلة، فإنّ ظفار السيّارات ليست فقط تكرر تميزها في توفير تجربة عملاء ممتازة، ولكن تؤكد أيضا هيمنتها وخبرتها الهائلة في إبداع مرافق خدمة كاملة ومتفوقة لزبائها الأعزاء. ويقع مركز خدمة فيات-كرايسلر خلف معرض ظفار للسيارات بالعذيبة، وقد تم وضع تصور له لتقديم "تجربة مريحة ومثيرة لعملاء فيات-كرايسلر". ويجد الزبائن الكرام عملية الحجز مركزية، وخدمة الاستقبال، خدمة المسار السريع خلال 45 دقيقة، عروض سمعية وبصرية مفيدة، وصالة للعملاء مع خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة التشخيص خلال ست دقائق، وقسم موازنة العجلات الرائد في فئته، وكشك الصبغ العصري وكل ذلك مجرد بعض من مرافق المركز المقدمة للعملاء في هذا المركز الجديد. وقال كريس إدواردز المدير العام لشركة ظفار للسيارات: "مع افتتاح ثاني مركز خدمة تفاعلي للشركة في العذيبة، فنحن الآن أكثر قرباً من تزويد زبائننا بأحدث خدمة من الدرجة الأولى التي يستحقونها"، واستكمل: "تم بناء المركز مع وضع الزبائن في الاعتبار ولتقديم خدمة متميزة، وضمان أن نتوسع في تقديم خدمة "موبار" لأهم عنصر من أعمالنا، ألا وهم زبائننا الأعزاء. إن مرافق مثل تلك التي يقدمها مركز الخدمة هذا تشعرنا بالتفاؤل، ونحن على ثقة أن كل من الفنيين لدينا بمهاراتهم وبفضل خبرات السوق الشاملة من شأنها خلق معايير جديدة في تقديم الخدمة المتميزة".

وقال رودريك لويد رئيس قسم ما بعد البيع في شركة ظفار للسيارات: "هدفنا هو توسيع شبكتنا استراتيجيا لكل من خدمة "موبار" وشبكة توزيع قطع الغيار لدينا من أجل دعم علاماتنا التجارية وزبائننا الأعزاء. لهذا السبب، من المهم إعداد مركز خدمة جديد مجهز بأحدث المرافق لزيادة تحسين الخدمات التي نقدمها. ومن الجدير بالذكر أن قطع غيار "موبار" تعد فريدة من نوعها نظرا لأنها صممت بواسطة نفس الفرق التي وضعت مواصفات المصنع المصرح بها لسيارات كرايسلر وفيات - وهو اتصال مباشر يصعب على أي شركة قطع غيار أخرى توفيره".

ومركز خدمة العذيبة التابع لشركة ظفار للسيارات مجهز بمعدات عالية الجودة وفريق من المهنيين من فيات كرايسلر المدربين، وقد تم بناء مركز خدمة ظفار للسيارات بالعذيبة على قدم المساواة مع المعيار العالمي للعلامة التجارية. وقد تم تجهيز مركز الخدمة لإجراء الإصلاحات العامة وتوفير قطع الغيار وأعمال الصيانة، وسيوظف أفرادا مختارين بعناية ويتم تدريبهم جيدا وتكريسهم لضمان تمتع الزبائن بتجربة متميزة في امتلاك وصيانة هذه السيارات.

وبجانب مركز خدمة المعبيلة، يقدم مركز العذيبة لشركة ظفار للسيارات الفرصة المثلى لإثراء تجربة خدمة عملائها الأعزاء، مع ميزة سهولة الوصول إلى الموقع الجديد للمركز، فذلك من شأنه أيضا تقوية حضور علامات كرايسلر، جيب، دودج، رام، فيات وألفا روميو التجارية في السلطنة، من خلال تقديم تجربة قوية لما بعد المبيعات.