"مزن للصيرفة الإسلامية" ترعى مسابقة القرآن الكريم بالسيب



مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ "مزن للصيرفة الإسلامية" -نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العماني- عن مشاركتها في رعاية مسابقة القرآن الكريم التي أقيمت مؤخراً في ولاية السيب؛ وذلك في إطار التزامها بدعم المبادرات التي تُعنى بالمجتمع العماني وشؤونه المختلفة.

وكانتْ المسابقة شهدت مشاركة عدد كبير من الطلاب المنتمين لـ55 مدرسة في ولاية السيب، والذين تنافسوا في حفظ وتلاوة آيات من الذكر الحكيم. وفي ختام المسابقة، أقيم حفل خاص لتكريم إدارات المدراس المشاركة وهيئاتها التدريسية، كما قامت الجهة المنظمة للمسابقة أيضاً بتكريم مزن للصيرفة الإسلامية -راعية الحفل- بتقديم هدية تذكارية لها؛ وذلك تقديراً للدور الذي تلعبه في دعم المجتمعات المحلية. قام باستلام الهدية حسن عبد الأمير شعبان رئيس الخدمات المصرفية الحكومية والعلاقات التجارية بالبنك الوطني العماني.

وتمَّ تأسيس "مزن للصيرفة الإسلامية" من قبل البنك الوطني العماني في العام 2013 كأول نافذة للخدمات المصرفية الإسلامية في سلطنة عمان. ومنذ ذلك الحين، أخذ مفهوم الصيرفة الإسلامية يكتسب مزيدًا من الزخم بين العملاء، ويمتلك البنك الوطني العماني اليوم شبكة من الفروع في عدد من المواقع المهمة في السلطنة إضافة إلى حضوره القوي على صعيد الخدمات الإلكترونية والهواتف النقالة. وقد قامت مزن للصيرفة الإسلامية بدعم وإنجاح مسابقة القرآن الكريم بالسيب باعتبارها إحدى الأحداث المهمة والمؤثرة في المجتمع.

وتوفر "مزن" مجموعة متكاملة من الحلول، والتي تشمل "مرابحة" لتمويل السيارات، و"إجارة" لتمويل المنازل، وتمويل البيع وإعادة التأجير، وحساب "مزن" الجاري (القرض الحسن)، وحساب "مزن" للادخار" (مضاربة)، و"وكالة للاستثمار"، و"حساب الوكالة المرن"، و"حساب تمويل رأس المال العامل" (مرابحة)، و"تمويل الإجارة المنتهية بالتمليك"، والتمويل التجاري.

ويعد البنك الوطني العماني أول بنك محلي في سلطنة عمان؛ إذ تأسس عام 1973 وأصبح اليوم واحداً من أكبر البنوك في السلطنة. ويقوم البنك بخدمة عملائه في عُمان عبر 61 فرعاً، و173 جهاز صرف آلي، إضافة إلى فرعيه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويلتزم البنك بتعزيز مشاركة المجتمع المحلي من خلال برامج مواطنة الشركات؛ كما يعد داعماً فعالاً لمجموعة من القضايا المهمة في عمان، فضلاً عن اهتمامه بالصحة والخدمات الانسانية، والمجتمع المدني، والتعليم، والبيئة، والشباب والمرأة، والفنون والثقافة.

تعليق عبر الفيس بوك