"الرقابة المالية" يعقد ندوة توعوية بالبريمي حول الحفاظ على مقدرات الوطن

البريمي- العمانية

نظم جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ممثلاً في دائرة الرقابة المالية والإدارية بولاية البريمي أمس ندوة توعوية حول "دور الجهاز في حماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته"، واستهدفت موظفي إدارة البيئة والشؤون المناخية ودائرة الطرق ودائرة التراث والثقافة وإدارة الزراعة والثروة الحيوانية.

وقدم المحاضر خلال الندوة نبذة مختصرة عن التطور التاريخي للجهاز والقوانين والأنظمة واللوائح المنظمة للعمل الرقابي وشرح نموذجي إقرار الذمة المالية والإفصاح السنوي للمسؤول الحكومي.

وشرح المحاضر محتوى الموقع الإلكتروني للجهاز والكيفية التي يتم عبرها استقبال الشكاوى والبلاغات من المواطنين في مختلف المواضيع المالية والإدارية والآلية المتبعة في هذا الشأن والطرق المتاحة للتواصل مع المختصين بالجهاز سواء من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أو الوصول الى مقر الجهاز الرئيسي بمحافظة مسقط أو من خلال أفرع الجهاز بمحافظات السلطنة أو الاتصال بالخط المجاني.

وحاضر في الندوة التي أقيمت بإدارة التنمية الاجتماعية عدد من المختصين بالجهاز بحضور يحيى بن عبد الله بن محمد الكندي مدير دائرة الرقابة المالية والإدارية بولاية البريمي.

تعليق عبر الفيس بوك