"الاختصاصات الطبية"يحتفل بالحصول على "الأيزو 9001:2008"

مسقط- الرُّؤية-

احتفل المجلس العماني للاختصاصات الطبية، أمس، بحصوله على شهادة الأيزو (9001:2008)، وتسلم سعادة الدكتورهلال بن علي السبتيالرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية، الشهادة، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة التركية للمواصفات والمقايسة المعتمدة من منظمة الأيزو الدولية لإصدار شهادات الاعتماد والجودة للمؤسسات المتميزة التي تستوفي المعايير المطلوبة للحصول على شهادة الأيزو.

واشتملالحفل على كلمة ترحيبية قدَّمها سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية، لوفد الشركة التركية، وموظفي المجلس. وقال سعادته إنَّالحصول على شهادة الجودة (الأيزو 9001:2008) إنجاز كبير للمجلس، وثمرة كل الجهود،كماأنَّه دليل أكيد على التزام المجلس بالتطوير المستمر لمعاييره في شتى المجالات الإدارية والفنية والأكاديمية بهدف تقديم خدمات أفضل لكافة المستفيدين من خدماته، كما أنَّه يعكس الدور الذي يقوم به المجلس في رفع مستوى موظفيه وتطوير إمكانياتهم وقدراتهم الذاتية من خلال فعاليات التعليم والتدريب المستمرين.

وتمَّ عرض فيلم قصير حول اختصاصات المجلس وما يقدمه من خدمات في سبيل الارتقاء بتدريب الأطباء العمانيين. ومن ثم أعلنت الشركة التركية حصول المجلس على شهادة الأيزو(9001:2008)، ودعته إلى مواصلة تقديم الخدمات بالمستوى، بعد ذلك تسلم سعادة الدكتور هلال بن علي السبتيالرئيس التنفيذي للمجلس شهادة الأيزو.

وقال الدكتور أحمد بن سالم المنظرياستشاري أول طب الأسرة والمجتمعمدير عام مركز ضمان الجودة بوزارة الصحة: "يضاف هذا النجاح الذي حققه المجلس العماني للاختصاصات الطبية إلى قائمة النجاحات التي حققها في مجال تدريب الأطباء في مختلف التخصصات الطبية. كما أن حصول المجلس على هذه الشهادة سيساهم في الاستمرار على تحسين الأداء والجودة في مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية منها في المجلس".

وقال الدكتور عبدالعزيز المحرزيرئيس اللجنة العلمية لبرنامج طب الأسرة: "بذل المجلس جهدا جبارا للحصول على هذه الشهادة وتأتي تتويجا للجهود الحكومية في سبيل تحسين جودة الأداء وسعي معظم المؤسسات الحكومية للحصول على مثل هذه الشهادات هو مؤشر على بلوغ درجة جيدة من الجودة".

وقال ياسر بن حمود اليعقوبيإخصائي شؤون موظفين بالمجلس العماني للاختصاصات الطبية: إنَّهدف الجودة الأساسي هو تقديم خدمة أفضل وتطوير العمل وتعزيز التعاون والدوائر والموظفين في المؤسسة.

فيما قالت زكية بنت عبدالله البلوشيةمن قسم متابعة شؤون المتدربين بالمجلس العماني للاختصاصات الطبية: إن المجلس يعمل على تقديم الخدمات اللازمة من أجل الوصول إلى رضا المستفيدين خصوصا الأطباء الملتحقين بالمجلس.

تعليق عبر الفيس بوك