"جاكوار F-PACE" ترسي معايير جديدة لجودة القيادة والتحكم بتقنيات استثنائية


مسقط - الرؤية

بفضل تزويدها بأنظمة شاسيه مستمدة من السيّارات الرياضية مع تقييمها على نفس الطرقات القاسية على غرار سيّارات جاكوار الأخرى، سوف تقدم سيارة F-PACE الجديدة قدرات ديناميكية واسعة لا مثيل لها على الإطلاق. وتعتبر F-PACE سيارة كروس أوفر عالية الأداء مصممة خصيصاً لعشّاق قيادة السيارات.

وسوف تمنح سيارة F-PACE الجديدة السائقين والركاب على حد سواء مزيجاً بين الرشاقة والراحة لا مثيل له على الإطلاق في هذه الفئة. وسواء أتمت قيادتها على الممرات الجبلية الملتوية، أو الطرق الريفية المفتوحة، أو على الطرقات السريعة، توفر سيارة F-PACE الجديدة استجابة ودقة عاليتين مع مستويات متميزة من النقاء والثبات.

وقال مايك كروس كبير مهندسي تكامل السيارات، جاكوار: "لم نقدّم أي تنازلات أو استثناءات: حرصنا على أن تتمتع F-PACE الجديدة بروح سيّارات جاكوار الحقيقية، وتعيّن علينا تزويدها بديناميكيات القيادة التي تشكل جزءاً أساسياً من إرث جاكوار". وأضاف: "وقمنا باختبار جودة الركوب والتحكم إلى أقصى الحدود في جميع البيئات والظروف، وكانت النتيجة تمتّع سيارات F-PACE الجديدة بأداء تفاعلي مجزٍ مع أعلى مستويات الراحة والهدوء في الوقت نفسه. وبمجرّد الدخول إلى مقصورة السيارة، يدرك المرء على الفور أنه في مكان رائع للغاية".

ومع تطويرها باستخدام بنية الألمنيوم خفيفة الوزن من جاكوار، تمتاز تصميم F-PACE الجديدة بتوفير تحكم فائق الدقة دون المساومة على مزايا الراحة، وهذا ما يضمن تميّز جاكوار وتفوّقها على المنافسين. ومن خلال الاستفادة بشكل كامل من المتانة العالية لهيكل بدن السيارة، ويوفر نظاما التعليق المتطوران الأمامي على شكل عظم الترقوة المزدوج، والخلفي متكامل الوصلات أفضل نقطة انطلاق ممكنة - وبفضل ضبطهما بشكل مثالي، يسهم النظامان في تعزيز استجابة F-PACE الجديدة بشكل لا يصدق، كما يضمنان التعامل مع الصدمات والتموجات والحدبات القاسية في أكثر الطرق تحدياً بكل سهولة.

ويحافظ نظام التوجيه المعزز بالطاقة الكهربائية على ريادة جاكوار لتقنيات التوجيه، إذ تم تحسين جميع المكوّنات بين عجلة القيادة ولوحة تصحيح مسار الإطارات لضمان استجابة F-PACE الجديدة لأدنى المدخلات على الفور، بما يمنح شعوراً حقيقياً بالتواصل مع الطريق. ومن خلال دمج كل ما تم تعلّمه من سيارة F-TYPEK، يتيح النظام التفاعل مع السائق بشكل أكبر. وإلى جانب تقنية توجيه عزم الدوران التي تم تطويرها في البداية لسيارة F-TYPE، إضافة إلى نظام الدفع الرباعي مع توزيع عزم الدوران عند الحاجة، تمتاز سيارة F-PACE الجديدة برشاقة مذهلة في جميع الظروف المناخية وعلى جميع الأسطح.

تعليق عبر الفيس بوك