اختتام دورة معلمات رياض أطفال الشرطة

اختتمت بمبنى إدارة الرعاية الاجتماعية دورة مرحلة الطفولة المبكرة لمعلمات رياض أطفال الشرطة، والتي استمرت لمدة عشرة أيام، وذلك برعاية العقيد زهران بن زاهر العبري مساعد مدير عام الموارد البشرية. وتهدف الدورة إلى رفع مستوى أداء معلمات رياض أطفال الشرطة وللارتقاء بمستوى التعليم

وقالت فاطمة بنت سعيد السليمانية رئيسة قسم رياض أطفال الشرطة إن شرطة عمان السلطانية تولي اهتماماً بمرحلة رياض الأطفال إدراكاً منها لأهمية هذه المرحلة التأسيسية الأولى في مجال التعليم، وتقدم خدمة التعليم المجاني من خلال (13) روضة على مستوى المحافظات التعليمية في السلطنة وهي موزعة جغرافياً وتتبع كل تشكيل في تلك المحافظة.

وأضافت أنّ دورة مرحلة الطفولة المبكرة لمعلمات رياض أطفال الشرطة اشتملت على مواضيع علمية وجوانب نظرية، استفادت منهاالمشرفات والمعلمات، وقد شاركت الدكتورة ميرفت الحارس في تقديم هذه الدورة من خلال تقديمها لمحاضرات عن الجوانب والخصائص والمعايير النمائية لمرحلة الطفولة المبكرة.

وأكدت فاطمة السليمانية أن إدارة الرعاية الاجتماعية تقوم سنوياً بتنفيذ الدورات والحلقات التدريبية قبل بداية كل عام دراسي جديد بهدف تأهيل المشرفات، واطلاع المعلمات على كل ما هو جديد في مجال تعليم رياض الأطفال.

وفي ختام حديثها توجهت فاطمة السليمانية رئيسة قسم رياض أطفال الشرطة بالشكر والتقدير للقيادة العامة للشرطة على ما تبذله من جهود ودعم متواصل لرياض أطفال شرطة عمان السلطانية والذي من شأنه إيجاد المناخ الدراسي المناسب لأبناء وبنات منتسبي الشرطة، كما توجهت بالشكر والتهنئة إلى القائمين على إدارة الرعاية الاجتماعية ومعلمات رياض أطفال الشرطة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وعلى الجهود التي يقومون بها متمنية لهم ولأبنائنا وبناتنا عاماً دراسياً موفقاً.

من جانب آخر بدأت رياض أطفال الشرطة صباح اليوم الأحد الموافق 30/8/2015م باستقبال طلابها البالغ عددهم (700) طفل وطفلة، حيث استعدت رياض أطفال الشرطة لبدء العام الدراسي الجديد بتجهيز الفصول بالألعاب والشخصيات الكرتونية والأجواء المرحة لغرس حب التعليم لدى الأطفال في أيامهم الأولى وكسر حاجز الخوف لديهم كما تمت تهيئة رياض الأطفال لاستقبال الأطفال وتوفير المستلزمات والأجواء الدراسية المناسبة لهم.

تعليق عبر الفيس بوك