البنك الوطني العماني يعلن أسماء الفائزين بجائزة "الكنز" في فرع صلالة



مسقط - الرُّؤية

أعلن البنك الوطني العماني أسماء الفائزين بجائزة "الكنز" الشهيرة لموسم الصيف؛ حيث حصل أحد الفائزين المحظوظين على الجائزة الكبرى التي بلغت قيمتها 100 ألف ريال.

وأقيمَ السحبُ الخاص بشهري يونيو ويوليو في فرع البنك بصلالة؛ حيث أشرف سعادة الشيخ عامر بن سالم كشوب والي المزيونة، على اختيار الفائزين عبر سحب عشوائي بحضور أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك، وعدد من كبار المديرين في البنك الوطني العماني. وقد تمَّ خلال الحفل توزيع جوائز بقيمة 735 ألف ريال لـ 102 من العملاء المحظوظين؛ حيث حصل ستة فائزين من 6 مناطق مختلفة بالسلطنة على جوائز بقيمة 50 ألف ريال لكل، إضافة إلى 60 طفلاً من المشتركين في حساب التوفير "الآمال" حصل كل منهم على جائزة بمبلغ 5 آلاف ريال، و35 شاباً على ألف ريال لكل، وكانت الجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف ريال من نصيب أحد عملاء فرع البنك الوطني العماني بفنجاء.

وبهذه المناسبة، قال جون شنج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "تمكّن البنك الوطني العماني بفضل جوائز "الكنز" من تحقيق الصدارة في مجال تطوير برامج الادخار التي تحفّز العملاء على تبني عادات توفير فعالة، مع منحهم فرصة الفوز بجوائز قيّمة في الوقت ذاته. ونحن نرى بأن كافة الفائزين معنا اليوم هم نموذج مميّز من العملاء الذين اختاروا المنتجات المصرفية الخاصة بالأفراد لتحقيق أهدافهم المالية طويلة الأمد. نتوجه بأحرّ التهاني للفائزين، ونتمنى حظاً وافراً لكافة عملائنا خلال السحب الخاص بالشهور المقبلة".

وضمن حملة "الكنز" التي يقدّمها البنك، يحصل العملاء الذين يحافظون على رصيد بقيمة 100 ريال كحدّ أدنى في حسابهم على فرصة المشاركة في السحوبات الشهرية. وتزداد فرصة الفوز بالجوائز الشهرية والجائزة الكبرى كلما طالت مدة الإيداع وزادت قيمة الوديعة. ويعتبر حساب التوفير "الكنز" واحداً من أفضل برامج المكافآت المتوفرة في السوق المحلية في الوقت الحالي.

تعليق عبر الفيس بوك