بنك صحار يجري السحب الأسبوعي لـ"المميز للادخار" في ولاية إبراء

إبراء - الرُّؤية

أجْرَى بنك صحار سحبه الأسبوعي الحادي والعشرين لبرنامج المميز للادخار في فرع البنك بولاية إبراء، مُعلنا عن مزيد من الفرص والجوائز والفائزين؛ وذلك في إطار الإسبوعية جولته التي تجوب كافة فروع البنك خلال العا.

وتضمَّن السحب الإعلان عن الفائز بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 5000 ريال عُماني، والتي كانت من نصيب بدر البوسعيدي من فرع بركاء، إضافة إلى جائزة الـ1000 ريال المخصصة للفروع والتي كانت من نصيب محمد الحارثي من فرع إبراء. وتمَّ إجراء السحب تحت رعاية الشيخ سالم بن حمود الإسماعيلي أحد كبار زبائن البنك، وبحضور كل من يحيى بن أحمد الحبسي مدير فرع إبراء بالإنابة، وثريا الهاشمية مدير أول وحدة التخطيط والتطوير التجاري (الودائع)، إلى جانب عدد من زبائن البنك. واستهلت الفعالية بكلمة ترحيبية للحضور، ثم قامت الفاضلة ثريا الهاشمية بتقديم نبذة عن برنامج المميز للادخار لعام 2015. وعقب ذلك، قام راعي الحفل بإجراء السحب على أسماء الفائزين، واختتمت الفعالية بتقديم هدية تذكارية إلى الشيخ سالم بن حمود الإسماعيلي.

ومن جهته، قال آر.نارايسمهان نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية ببنك صحار: "يشهد برنامج المميز للادخار إقبالاً متزايداً وذلك بفضل مضاعفة أعداد الجوائز والفائزين في كل عام، ولقد حظيت السحوبات المخصصة للفروع بإقبال كبير؛ إذ أتاحت الفرصة لزبائننا في فروعنا المنتشرة حول السلطنة للفوز بجوائز أسبوعية، كما أننا سعداء لرؤية الأثر الذي يتركه البرنامج على عادات الادخار لزبائننا الكرام، حيث يشجعهم البرنامج على الإدخار ويقدم لهم المزيد من فرص الفوز اليومية و الأسبوعية والشهرية وسحوبات نهاية العام عند مضاعفة مدخراتهم".

وكان بنك صحار قد عمل على تطوير برنامج المميز للادخار؛ بحيث يقدم المزيد من الجوائز الرائعة والجذابة لزبائنه لمكافأتهم وتشجيعهم على الادخار؛ حيث شمل لهذا العام وللمرة الأولى إضافة جوائز أسبوعية مخصصة للفروع بقيمة 1000 ريال عماني لفائز واحد من الفرع الذي تجرى فيه السحوبات الأسبوعية المعتادة على جائزة الـ5000 ريال.

وإضافة إلى ذلك، هنالك السحوبات الكبرى لنهاية العام والتي يتجاوز إجمالي جوائزها النصف مليون ريال عماني، متضمنة جوائز مخصصة للفروع والتي يتم طرحها لأول مرة؛ حيث سيحظى فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 5.000 ريال عماني، كما تتضمن فائزاً واحداً بالجائزة الكبرى بقيمة 450.000 ريال عماني، في حين تبلغ قيمة جائزة السحب الخاص 50.000 ريال عماني لفائز واحد أيضاً، فضلاً عن سحوبات الأطفال على جائزة 5.000 ريال عماني لفائز واحد فقط.

تعليق عبر الفيس بوك