"كيمجي رامداس" تواصل دعم نادي "الاتفاق" لكرة القدم للنهوض بالرياضة المحلية

مسقط- الرُّؤية

تَدْعم مجموعة كيمجي رامداس منذ فترة طويلة نادي الاتفاق، كجزء من الجهود التي تبذلها باستمرار من أجل تنمية المواهب العمانية الشابة في حقل الرياضة. ومؤخراً، ترجم هذا الدعم المتواصل للنادي بقرار فريق كرة القدم بحمل شعار المجموعة على القميص الرسمي للاعبين.

وقال رئيس قسم الإتصالات بالشركة راجيف أهوجا: "تعد مجموعة كيمجي رامداس داعماً قوياً للرياضة ولاسيما أنها تتبع توجهات المجموعة القائمة عل ضرورة بناء مجتمعات أفضل من خلال تنمية المواهب المحلية. وكشركة تركز على تمكيّن الأفراد يدفعها حس إنساني واهتمام بالرعاية الاجتماعية، نسعى جاهدين للعمل كمحفزين على التقدم وعلى تشجيع ذوي المواهب أينما نجد فرصة لذلك. ويعكس دعمنا لنادي الاتفاق هذه الفلسفة التي نحملها. وتعطينا مشاهدة أفراد الفريق في قمصانهم التي تحمل شعار مجموعتنا إحساساً بفرح كبير بينما هم يقدمون أفضل ما عندهم للفوز".

وبدوره، عبّر إبراهيم بن سيف الرديني نائب رئيس فريق الإتفاق الرياضي، عن بالغ شكره وتقديره لدعم مجموعة كيمجي رامداس المتواصل من خلال أقنية متعددة.. وقال: "إن فريقنا محظوظ لتلقيه دعماً كبيراً من مجموعة كيمجي رامداس. ونحن في المقابل، نعبّر عن إمتناننا من خلال وضع شعار المجموعة بكل فخر على القمصان الرسمية للفريق. إنها مبادرة صغيرة للتعبير عن شكرنا للدعم اللامحدود الذي نلقاه".

ويضم نادي الإتفاق الذي تأسس في العام 1972،نحو 142 عضواً، وعشرين بالمئة منهم -أي عشرة لاعبين- من موظفيمجموعة كيمجي رامداس. ويشارك أعضاء الفريق الستة وعشرين في مباريات محلية في الخابورة ووطنية في محافظة شمال الباطنة ومباريات خارجية. كما يشارك الفريق في ثماني مسابقات سنوياً، وسوف يشارك في بطولة السويق التي تجري بين شهري أغسطس وسبتمبر.

تعليق عبر الفيس بوك