50 متدربًا في دورة "القيادات الإدارية الواعدة" في فرع "الغرفة" بالبريمي

البريمي - سيف المعمري

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة البريمي، دورة تدريبية بعنوان "إعداد القيادات الإدارية الواعدة"، وذلك بمشاركة أكثر من 50 متدربًا، وبالتعاون مع معهد الواحة للتدريب الإداري.

وتناول البرنامج التدريبي مجموعة من المحاور؛ منها القيادة والإدارة، بالإضافة إلى الفرق بين الإدارة والقيادة، وكذلك التعرّف على مهارات القيادة الإدارية الحديثة المُتمثلة في إدارة الذات وإدارة الوقت وإدارة الاجتماعات وإدارة ضغوط العمل وإدارة الخلافات وإدارة التغيير، فضلا عن التعرّف على خماسيات القائد الإداري الواعد وهي القيم والتخطيط والعلاقات والمهارات والإنجاز.

ويأتي البرنامج الذي قدّمه المدرب ناصر بن عبدالله الخميساني ضمن ثلاثة برامج تدريبية مجانية يقدمها معهد الواحة للتدريب الإداري للقطاع الخاص بالتعاون مع الغرفة في إطار مسؤوليّته الاجتماعيّة تجاه المجتمع.

يشار إلى أنّ فرع الغرفة بمحافظة البريمي يسعى من خلال خطته لتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية خلال هذا العام بالتعاون مع عدد من المعاهد والمؤسسات التدريبية إلى دعم ومساندة أصحاب وصاحبات الأعمال وكذلك الوصول إلى الفئات الأخرى من المجتمع الراغبين للدخول إلى عالم المال والأعمال من الباحثين عن عمل وطلاب الجامعة، إيماناً بحجم الفرص والأعمال المتاحة في القطاع الخاص الذي أصبح يمثل المستقبل الواعد لسوق العمل العماني.

تعليق عبر الفيس بوك