تكريم المشاركات في ختام فعاليات "صيفنا مميز" بجنوب الباطنة

جنوب الباطنة ـ طالب المقبالي

اختتمت بولايات محافظة جنوب الباطنة فعاليات المراكز الصيفية تحت شعار "صيفنا مميز " بمشاركة أكثر من 200 طالبة .وتنوعت برامج "صيفنا مميز" بين العلمية والثقافية وأقيم حفل الختام بحضور سليمان بن سالم القرني مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة وبحضور رئيس قسم الوعظ والإرشاد بالإدارة إضافة إلى معلمات وموجهات القرآن الكريم والمرشدات الدينيات والطالبات وأولياء أمور الطالبات.

وتضمن الحفل عددًا من الفقرات قدمتها طالبات المركز، وألقى راعي المناسبة كلمة بارك فيها للطالبات تفوقهن ونشاطهن واستمرارهنّ في المركز، وأثنى على الجهد الكبير الذي أنجزته المرشدات الدينيات ومعلمات القرآن الكريم .

وقدم عرض فيديو لأعمال وأنشطة وبرامج الملتقى الصيفي، وأوبريت حجابي عفتي، ونشيد "يا حامل القرآن"، وعرض مناظرة بين العلم والمال والأخلاق، ومن أبرز فقرات الحفل مسرحية بعنوان (في صيفنا مميز كل شي مميز) حيث تم خلال عرض المسرحية إبراز أعمال المركز الصيفي ونتاجات الطالبات، كما تناولت البرامج التي قدمت في المركز الصيفي .وقدم عرض تقديمي بعنوان قرآني حياتي، وألقت إحدى الطالبات كلمة المشاركات قدمت فيها الشكر للإدارة والمعلمات وأشادت بالفعاليات والبرامج التي قدمت في المركز. وفي نهاية الحفل كرم راعي المناسبة المشاركات .

تعليق عبر الفيس بوك