"جندي من مسكن" في جلسة حوارية بعبري غدًا

عبري - الرؤية

تستضيف قاعة المؤتمرات بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة في عبري غدًا جلسة حوارية حول كتاب "جندي من مسكن .. شهد الذاكرة" الذي قدم فيه الشيخ سعيد بن راشد الكلباني تجربته الحياتية منذ الطفولة وحتى تقاعده بعد أن تولى كأول عماني منصب المفتش العام للشرطة والجمارك وخروجه متقاعدًا بعد أن عيّن مستشارًا كآخر مناصبه الرسمية.

ويشارك الكلباني في الأمسية التي ينظمها فريق صدى الشباب الثقافي للحديث عن الكتاب وما تضمنه من رواية حياة روت قصة كفاح ومثابرة، بحضور الكاتب محمد بن سيف الرحبي الذي قام بمراجعة العمل تحريريًا وكتابة مقدمته، ومتابعته حتى صدوره عن مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والترجمة والإعلان، ويقول عنه "أكاد أجزم بأنَّ هذا الكتاب يتضمن واحدة من أهم السير الذاتية التي رصدت حركة بناء الإنسان والمكان في عمان؛ حيث مرحلة التحوّل بين ستينيات وسبعينيات القرن الماضي".

وتشهد الجلسة توفير الكتاب للراغبين في اقتنائه مع توقيع المؤلف، بإشراف الجهة الراعية للحوارية التي من المتوقع أن يحضرها عدد كبير من أبناء عبري والولايات القريبة حيث يعد كتاب "جندي من مسكن.. شهد الذاكرة" الأكثر مبيعا في مؤسسة بيت الغشام، ويأتي تنظيم الجلسة ضمن البرامج التي ينظمها فريق صدى الشباب الخاصة بالتعريف بكُتّاب الظاهرة ونشر ثقافة القراءة.

تعليق عبر الفيس بوك