"صلالة للميثانول" تحتفل بتخريج 40 متدربة في مجال صناعة الألبان برخيوت

صلالة - الرُّؤية

رَعَى المهندس عصام بن سعود الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية؛ احتفالَ جمعية المرأة العمانية في رخيوت، بتخريج 40 متدربة في مجال صناعة الألبان والأجبان؛ وذلك ضمن برامج التنمية المستدامة والممولة من قبل شركة صلالة للميثانول.

وموَّلت شركة صلالة للميثانول أكثر من 90 مقترحا يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية بتكلفة تقدر بـ6 ملايين دولار. ويأتي توجه الشركة إيماناً منها بأن المسؤولية الاجتماعية عبارة عن قيم جزء من ثقافة الشركة لهذا تؤمن الشركة بأن المجتمع شريك في التنمية المستدامة. ويؤكد هذا التخريج الشراكة الحقيقية بين القطاع الخاص والمؤسسات الاهلية. وبهذه المناسبة، أعربت رئيسة الجمعية وعضوات الجمعية عن سعادتهن لدعم المستمر من قبل شركة صلالة للميثانول لبرامج تنمية القدرات البشرية والتي تعتبر من برامج التنمية المستدامة.

ومن جهته، أعرب المهندس عصام بن سعود الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية عن تقديره وشكرة لما تقدمه الجمعية من برامج هادفة لتنمية المجتمع المحلي.. مؤكداً أنَّ المرأة مُتممة للرجل في تنمية السلطنة تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك