نجاح عملية تحديث نظام "ميثاق" الإلكتروني لتعزيز خدمات الصيرفة الإسلامية

مسقط - الرؤية

أعلن ميثاق، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية بالسلطنة من بنك مسقط، عن نجاح استخدام أحدث التقنيات في عملية تحديث نظامه؛ حيث سيوفر هذا النظام الجديد خدمات مصرفية إسلامية الأولى من نوعها لزبائن ميثاق، وتشمل خدمات الصراف الآلي والإيداع النقدي وبطاقات الخصم المباشر والخدمات المصرفية عبر الهاتف.

وقال سليمان بن حمد الحارثي مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط: "يسر ميثاق نجاح عملية التحديث للنظام والذي سيقدم حلول مصرفية باستخدام أحدث التقنيات لتلبية متطلبات البنك فيما يتعلق بالتوافق مع الشريعة الإسلامية وتقليل المصاريف وتعزيز الأرباح وسرعة خدمة الزبائن والكفاءة. وقد قام ميثاق تحديث نظامه لتلبية كافة متطلبات الأعمال". وأضاف الحارثي: "تأتي عملية تحديث النظام كجزء من جهود ميثاق بتقديم منتجات وخدمات إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية حيث تبنت ميثاق أفضل الممارسات المتبعة عالمياً في مجال الصيرفة الإسلامية والتمويل الإسلامي والتي تجمع ما بين حماية الزبائن وإثراء الصيرفة الإسلامية. ويهدف ميثاق إلى جذب المزيد من الزبائن من خلال منتجات وخدمات مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. وأود أن أشكر كافة زبائننا الكرام على تعاونهم معنا أثناء فترة التحديث".

وقال محمد خطيب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "Path Solutions": "إنه من المشجع رؤية نتائج الشراكة بين بنك مسقط و مجموعةPath Solutions مع نجاح عملية التحديث لنظام ميثاق للخدمات المصرفية الإسلامية. كما تساهم هذه الشراكة مع البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة بتعزيز المكانة القيادية لمجموعةPath Solutions كمؤسسة رائدة في تقديم نظام تقنية المعلومات المصرفية الإسلامية. وانتهز هذه الفرصة لتهنئة المؤسستين بهذا النجاح المذهل".

تعليق عبر الفيس بوك