تدريب موظفي جامعة السلطان قابوس على المهارات السلوكية وإدارة المخازن

 مسقط - الرؤية

نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بمركز إعداد وتطوير العاملين مؤخرا برنامجين تدريبيين في مجال تنمية المهارات السلوكية والمهنية، وإدارة المخازنبمدينة كوالالمبور بماليزيا.

وبلغ عدد المشاركين في برنامج تنمية المهارات السلوكية والمهنية 25 موظفا وموظفة، ونفذ البرنامج المدرب الدكتور محمد نايف حرز الله وهو مدرب محترف في تنمية الموارد البشرية والبرمجة اللغوية العصبية. ويهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين مهارات التعامل مع الآخرين ومواجهة المواقف الصعبة والحرجة وإكسابهم القدرة على العمل مع الفريق، إضافة إلى صقل وتطوير مهارات الاتصال اللازمة لأداء المسؤوليات المناطة بهم وإكسابهم الأساليب والمهارات الحديثة في إدارة الوقت وضغوطات العمل ومهارات جديدة في الإتكيت والبروتكول. وتخلل البرنامج العديد من التطبيقات العملية وحلقات النقاش.

ويعد برنامج "تنمية المهارات السلوكية والمهنية" من البرامج الحديثة في تنمية مهارات موظفي المؤسسات الحكومية.وجاء برنامج إدارة المخازن لأمناء ومشرفي المخازن بالجامعة بهدف صقل مهارة العاملين في وظيفة التخزين، إضافة إلى صقل مهارة التخطيط وتنظيم عمليات تخزين المواد والمحافظة عليها، وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة عند التعامل مع المواد الخطرة. وبلغ عدد المشاركين في الدورة 18 موظفا وموظفة.

تعليق عبر الفيس بوك