الخميس, 20 يونيو 2019
39 °c

خبر : برنامج حافل لاستقبال الموظفين الجدد بجامعة السلطان قابوس

الثلاثاء 25 أغسطس 2015 12:46 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية -

انطلقَ بجامعة السلطان قابوس برنامج استقبال الموظفين الجدد للعام الأكاديمي 2015/2016 الذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من 23 أغسطس وحتى 16 سبتمبر المقبل. ويأتي البرنامج بهدف تعريف الموظفين الجدد بالحياة الأكاديمية وتسهيل إجراءاتهم الإدارية والمالية، ويبلغ عدد الموظفين الجدد لهذا العام 115 موظفاً من غير العمانيين في مختلف كليات ووحدات مراكز الجامعة والمستشفى الجامعي.

ووفَّرت الجامعة المعلومات الخاصة بالسلطنة والجامعة، إضافة إلى استمارات التسجيل والمعاملات الخاصة بالتسجيل من خلال نظام المحطة الواحدة. ويتضمَّن البرنامج زيارة للأماكن السياحية في محافظة مسقط، كما يتضمن زيارة لمتحف قوات السلطان المسلحة وجولة سياحية في محافظة مسقط، وجولة تعريفية بالقطاعات التجارية والسياحية في مسقط.

كما يُقام على شرف الموظفين الجدد حفل عشاء بحضور سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، ويتضمن حفل العشاء كلمة رئاسة الجامعة الترحيبية للموظفين، وكلمة لمدير دائرة العلاقات العامة والإعلام، وكلمتين للموظفين الجدد.

واستعدت دوائر ومراكز وإدارات الجامعة مبكرًا لاستقبال الكوادر والخبرات الجديدة وقامت دائرة العلاقات العامة والإعلام -وبالتعاون مع بقية الدوائر والمراكز- بتشكيل فريق عمل ضمن المحطة الواحدة لخدمة الموظفين وتسهيل إجراءات الإقامة والعمل بالسلطنة كما أعدت حقيبة إعلامية تحتوي على المطبوعات والنشرات والاستمارات التي تهم الموظف الجديد وتم تسليم الحقائب للموظفين بمجرد وصوله أرض السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية