محافظ ظفار يستقبل رؤساء بعثات "الآسيان" لدى السلطنة

ظفار - الرُّؤية-

استقبلَ معالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة محافظ ظفار، بمكتبه، أمس، رؤساء بعثات لجنة رابطة دول جنوب شرق آسيا "الآسيان" المعتمدين لدى السلطنة؛ وذلك خلال زيارتهم لمحافظة ظفار.

ويضمُّ الوفد كلًّا من: سعادة الدكتور داتؤ حاج بسر بن حاج أبوبكر سفير بروناي دار السلام، وسعادة سوكانتو سفير جمهورية إندونيسيا، وسعادة نارسيسو كاستانيدا سفير جمهورية الفلبين، وسعادة الدكتور بورنشاي دانفيفاتانا سفير مملكة تايلاند، وسعادة ريتشارد جروس القنصل العام لجمهورية سنغافورة ومرافقيهم.

ورحَّب معالي السيد الوزير -في مُستهل اللقاء- بأصحاب السعادة السفراء.. مُتمنياً لهم طيب الإقامة في محافظة ظفار. ومؤكداً على توسيع أطر التعاون وفتح آفاق جديدة لتحقيق المنافع المشتركة في كل المجالات. وأضاف بأنَّ هذه اللقاءات تعكس عمق الترابط والتواصل المستمر. وأشاد معاليه بالعلاقات المتينة التي تربط بين السلطنة ورابطة دول جنوب شرق آسيا "الآسيان"، منوهاً بأهمية السفارات ودورها في تعزيز مجالات التنمية وتحقيق السلام والأمن والاستقرار.

من جانبهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء عن بالغ شكرهم وعظيم اعتزازهم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة التي استُقبلوا بها فور وصولهم إلى ولاية صلالة، وعلى حرص السلطنة على تعزيز العلاقات مع دولهم وتحقيق التقارب التعاون بينهم، تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -المعظم حفظه الله ورعاه. وقام أصحاب السعادة السفراء بزيارة بعض المواقع السياحية والتنموية في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك