لأول مرة في السلطنة.. "Ooredoo" تطلق خدمة "الشراء عبر النقّال"

مسقط- الرؤية

أطلقت Ooredoo خدمة "الشراء عبر النقّال" الجديدة، والتي تعد الأولى من نوعها في السلطنة، لتتيح لعملائها من مستخدمي الهواتف الذكيّة فرصة شراء أحدث التطبيقات دون الحاجة إلى البطاقة الائتمانية من خلال خصم ثمن الخدمة أو التطبيق من رصيد المستخدم لعملاء "مسبق" وإضافتها إلى الفاتورة الشهرية لعملاء "شهري"، وتتوفر هذه الخدمة التي تتميّز بالسهولة والمرونة عبر عددٍ من متاجر التطبيقات الافتراضية العالمية.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عامّ مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إنّ استخدام البطاقات الائتمانية والإفصاح عن البيانات الشخصية للأفراد، أو حتى استخدام بعض بوابات الدفع الإلكترونية ليس متاحاً بشكل دائم، كما أنّه لا يمثّل وسيلة مريحة للعديد من العملاء. ومن هذا المنطلق، فقد عملنا في Ooredoo لتوفير خدمة الشراء عبر النقّال من خلال العديد من المنصات الإلكترونية المشهورة مثل موقع (Gameloft) ومتجر تطبيقات مايكروسوفت (Microsoft Windows Store)، حيث باتت عملية الدفع عن طريق الهاتف النقال تمثّل أحدث وسيلة للحصول على الخدمات وتطبيقات الهواتف الذكية في العديد من دول العالم". وأضاف قائلاً: "ومن خلال شراكتنا مع هذه المتاجر الافتراضية، فسوف يشعر محبّو تطبيقات الهاتف الذكيّ بفرق كبير، حيث لا يعني ذلك فقط الاستغناء عن البطاقات الائتمانية للقيام بعمليات الشراء، وإنما الاستمتاع بالمزيد من المرونة والسهولة في استخدام التطبيقات الرقمية التي توفر خدمة شراء المنتجات والبضائع المختلفة عبر الانترنت".

وأضاف: "تشهد السلطنة إقبالاً متواضعاً على استخدام البطاقات الائتمانية لشراء التطبيقات مقارنة بغيرها من دول المنطقة، مما يفتح آفاقاً واسعة لهذه الخدمة الجديدة في السوق العُمانية ويزيد من تنافسيتها وقبولها لدى الكثيرين".

وتأتي خدمة "الشراء عبر النقّال" تمشياً مع الجهود المتواصلة التي تبذلها السلطنة في إطار استراتيجيتها المستقبلية للتحوّل إلى اقتصاد قائمٍ على المعرفة، فضلاً عن التوسع والنمو الكبير الذي يتوقع أن يشهده سوق تطبيقات الهواتف الذكيّة في السلطنة، الأمر الذي سيزيد من فعاليّة هذه الخدمة ويساهم في توسيع رقعة انتشارها بين المستخدمين.

تعليق عبر الفيس بوك