إسدال الستار على فعاليات البرامج الصيفية بجامعة صحار

الرؤية: أنوار القاسمية

أسدلت جامعة صحار ممثلة في مركز التعليم المستمر الستار على فعاليات البرامج الصيفية والتي انطلقت في الأول من أغسطس الجاري، وتأتي الفعالية من منطلق حرص الجامعة على الاضطلاع بمسؤوليتها العلمية والمعرفية وسعيًا منها لإتمام دورها الهام تجاه مختلف فئات المجتمع.

واستهدفت الفعاليات طلبة المدارس والكليات والموظفين بالإضافة إلى الباحثين عن عمل، ويعد البرنامج الصيفي الذي تقدمه الجامعة من البرامج الهامة التي يتم تقديمها كل صيف ويصممها عدد من المختصين الإداريين والتربويين لتتناسب مع كافة الفئات المستهدفة،حيث استقطبت الجامعة هذا العام 130 طالبا وطالبة من مختلف ولايات السلطنة من مستويات عمرية ودراسية مختلفة، بالإضافة لبعض الباحثين عن عمل والموظفين الراغبين في الاستفادة من البرامج لتطوير مهاراتهم والحصول على شهادات معتمدة. وتتتيح الجامعة للملتحقين بالبرنامج الاستفادة من مرافقها ومحتوياتها كمركز مصادر التعلم والمختبرات المختلفة بالإضافة إلى الفصول الدراسية المجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة.

ونظمت الجامعة في برنامجها الصيفي لهذا العام عددًا من الدورات في اللغة الإنجليزية بمختلف جوانبها كالقراءة والكتابة والاستماع والمشاهدة بالإضافة إلى تسيير عدد من الرحلات التعليمية للطلاب، بجانب تعليمهم الطرق المثلى لكيفية البحث في الإنترنت عن مصادر اللغة الإنجليزية. كما قدّم البرنامج أيضًا جانبًا خاصًا بالشهادات الدوليّة كالتوفل والآيلتس بالإضافة إلى برنامج الدورات الإدارية الخاصة ببعض الفئات.

تعليق عبر الفيس بوك