أسبوع تعريفي لطلاب "تطبيقية صحار".. الأحد المقبل

صُحار - الرُّؤية

تستقبل كلية العلوم التطبيقية بصحار، الأحد المقبل، دفعتها الجديدة للعام الأكاديمي الجديد (2015-2016)؛ حيث ينطلق الأسبوع التعريفي لجميع الطلاب المقبولين في قاعة عمان بالكلية، ويستمر حتى 3 سبتمبر. وبلغ عدد الطلاب المقبولين في الكلية 340 طالبا وطالبة، موزَّعين على تخصصي تقنية المعلومات والهندسة، وبلغ عدد الطلاب المقبولين في تخصص تقنية المعلومات 190 طالبا وطالبة و150 طالبة وطالبة في تخصص الهندسة.

ويبدأ الأسبوع التعريفي بكلمة ترحيبية من عميد الكلية الدكتور علي بن حسن اللواتي، ومحاضرة تعريفية عن الكلية والحياة الأكاديمية بها، ويقدم رئيس مركز القبول والتسجيل عبدالله القاسمي نبذة عن المركز ودوره في متابعة الطالب والإجابة عن استفسارات الطلاب.

ويتعرَّف الطلاب الجدد -من خلال فعاليات الأسبوع التعريفي- على النظم واللوائح والقوانين التي تسير عليها الكلية، كما يجري تعريفهم على مختلف الأقسام والمراكز والمرافق بالكلية إلى جانب المصطلحات الأكاديمية الضرورية للطالب. وسيتم عقد اختبارات تحديد المستوى في مادتي اللغة الإنجليزية والحاسوب للطلاب المقبولين في 31 سبتمبر للغة الإنجليزية، وكذلك لمادة الحاسوب، على أن يعقد اختبار تحديد المستوى لمادة الرياضيات في اليوم التالي.

تعليق عبر الفيس بوك