جامعة السلطان قابوس تدشّن أول حاضنة لإعداد المبتكرين

 

الرؤية - عهود الهنائية

 

 

دشّن مركز التعلم الذاتي بجامعة السلطان قابوس أول حاضنة لإعداد المبتكرين، والتي ستتبنى العديد من الموضوعات التي من شأنها إعداد الكوادر لرفد شتى المجالات الهامة في دفع عجلة التنمية بالسلطنة وسد الفجوة بين حاجة سوق العمل والمخرجات التعليمية لمؤسسات التعليم العالي حيث جاءت يوم أمس أول ورشة للحاضنة بعنوان الطاقة المتجددة يقدمها خبراء من جامعة دونج هوا الوطنية بتايون ولمدة خمسة أيام تعقبها سلسلة من الفعاليات.

وألقت الدكتورة ماجدة بنت طالب الهنائي مديرة المركز كلمة ترحيبية في حفل استقبال الدفعة الثلاثين من طلاب جامعة السلطان قابوس رحّبت فيها بالطلاب الجدد وتعريفهم بالخدمات التي يقدمها المركز.

وقالت الهنائية عن حاضنة إعداد المتكرين بمركز التعلم الذاتي: حديثنا لا نهاية له في فمجالات التنمية في بلادنا لا تنضب وانتظرونا في مواضيع وورش هامة للتنمية سيقدمها المركز كالسياحة والتعدين والتمور والزراعة والثروة السمكية وكل ما من شأنه أن يسهم في التنمية.

وأمنت الهنائية على أهميّة المركز في صقل المواهب وتنمية المهارات الأساسية للمبتكرين وتقديم الدعم الأكاديمي وطرح برامج مساندة لرفع مستوى تحصيل الطلبة أكاديمياً.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك