"نفط عمان" تطلق حملة "رحلة" في ظفار للتوعية بمعايير السلامة في محطات تعبئة الوقود

صلالة - الرُّؤية

أطلقتْ شركة النفط العُمانية للتسويق "نفط عُمان" حملة توعوية في محافظة ظفار، تحت عنوان "رحلة"؛ حيث قام موظفو الشركة -وبالتعاون مع مجموعة صلالة جيبرس- بزيارة مختلف المواقع السياحية في المحافظة وتوزيع الكتيبات الإرشادية عن أفضل الممارسات وأكثرها سلامة أثناء تعبئة السيارات بالوقود.

وقام سفراء نفط عُمان بزيارة كلٍّ من: منطقة صحنوت، ودربات، والمغسيل، وأفتلقوت، إضافة إلى مواقع مهرجان صلالة السياحيّ. كما قام الفريق بجولةٍ تفقدية لـ10 محطات تعبئة في المحافظة للتأكد من تطبيقها كافة إجراءات الصحة والسلامة المهنية واتخاذها كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع.

وقال محمد حسن المجيني مدير أول الصحة والسلامة والأمن والبيئة وضمان الجودة: "باعتبارنا جزءًا لا يتجزأ من المجتمع الذي نقوم بخدمته، تمثل هذه الحملة ثمرة التزامنا بزيادة الوعي حول ممارسات السلامة في محطات التعبئة والحدّ من الحوادث، فنحن نعي ضرورة نشر ثقافة السلامة للحفاظ على الأرواح والممتلكات على حدٍّ سواء، وهذا ما صممت "رحلة" لتحقيقه والتأكيد عليه. وقد كانت استجابة الزوار والسياح إيجابية حيث قمنا بتقديم النصح والإرشاد لهم؛ وذلك لضمان أقصى درجات الأمان لهم ولعائلاتهم في محطاتنا المختلفة في المحافظة".

وكما هو معهود عن نفط عُمان، فقد جاءت هذه الحملة لتضيف إلى ما سبق أن حققته الشركة في مجال الأمن والسلامة والبيئة والتي شملت العديد من المبادراتٌ التي ساهمت في زيادة الوعي حول إجراءات السلامة في محطات تعبئة الوقود.

تعليق عبر الفيس بوك