الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : معرض الغذاء والضيافة ينطلق 7 المقبل

السبت 22 أغسطس 2015 11:11 م بتوقيت مسقط

مسقط- العمانية

تنطلق في السابع من شهر سبتمبر المقبل أعمال "معرض الغذاء والضيافة"، في نسخته العاشرة الذي يتناول صناعة وتسويق الغذاءوشؤون الخدمة الفندقية، ويستمر 3 أيام.

ويرعى حفل افتتاح المعرض سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارةوصناعة عُمان وذلك بمركز عُمان الدولي للمعارض.

ويهدف المعرض-من خلال دعوة الشركات العالمية التي يصل عددها إلى 300علامة تجارية من مختلفدول العالم- الى توفير البيئة المناسبة لقيام تلك الشركاتبتوسيع نشاطاتها في السوق العُمانية واستفادة الشركات المحلية من خبرة تلكالشركات وإتاحة المجال أمام رجال الأعمال العُمانيين للالتقاء برجال الأعمال منمختلف دول العالم المشاركة في المعرض.

ويعد المعرض-لذي تنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية "عُمان إكسبو" بالتعاونمع المعهد الوطني للضيافة وجمعية الطهاة العُمانية- فرصة للشركات الصغيرةوالمتوسطة في السلطنة للتواصل مع الشركات العالمية المهتمة بإنتاج وتسويق الغذاءوالشركات العالمية العاملة في مجال الفندقة وفنون الضيافة لإقامةشراكات تجاريةجديدة مع تلك الشركات العالمية والحصول على تمثيل للعلامات التجارية الدوليةالمنتشرة.

يشار إلى أنّ النسخة التاسعة من المعرض والتي نٌظمت في العام الماضي كانت قدشهدت إقبالا كبيراً تجاوز أربعة آلاف زائر من المختصين بقطاعي الضيافة والغذاء.. كما شهدت مشاركات عدة من مختلف دول العالم تم خلالها عرض مختلف انواعالمنتجات الغذائية والأدوات والوسائل الخاصة بإنتاج وتقديم الطعام وكل ما يتعلقبالخدمات الفندقية من البرامج والمستلزمات الخاصة بالتأثيث الفندقي ووسائل الترفيهوالإعاشة الفندقية.