الأحد, 16 ديسمبر 2018

خبر : فعاليات ترفيهية ضمن البرنامج الصيفي لفتيات الظاهرة

الجمعة 21 أغسطس 2015 01:35 ص بتوقيت مسقط

عبري - ناصر العبري


نظَّمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة البرنامج الصيفي لفتيات محافظة الظاهرة، تحت رعاية أحمد بن ثويني اليعقوبي القائم بأعمال مدير عام بلديات المحافظة. وشارك في البرنامج 50 مشاركة من مختلف المراكز الصيفية والجمعيات الأهلية في ولايات عبري وينقل وضنك. واشتمل البرنامج على فقرات توعوية وترفيهية ومسابقات.

وقدمت وضحى العلوية مفتشة صحية ببلديات المحافظة، عرضا تعريفيا حول جهود بلديات المحافظة في الحفاظ على سلامة الغذاء، ثم تحدثت عن أبرز عادات الشراء الصحيحة موضحة أهمية التزام كافة الأفراد بطرق الاستهلاكالرشيد والذي يحافظ على سلامة الفرد وصحته.

وقدمت مريم النعيمية -من إدارة حماية المستهلك بمحافظة الظاهرة- عرضا تعريفيا حول طرق مكافحة الغش التجاري والإعلانات الموسمية المضللة، كما تحدثت عن جهود حماية المستهلك في ضبط المنتجات المغشوشة بالسوق وآليات تقديم شكاوى المستهلكين لدى الهيئة.

وتم تقديم فقرات مرئية مختلفة حول سلامةالغذاء، وقدمت المراكز الصيفية المشاركة عدد من البرامج التوعوية. وفي الختام كرم راعي الحفل المشاركين.

وقالت خديجة اليعقوبية مشرفة توعوية ببلديات المحافظة: تهدف البرامج الصيفية المختلفة التي تنظمهابلديات المحافظة ممثلة في دائرة التوعية والعلاقات العامة إلى تعزيز شراكتنا المجتمعية مع مختلف الأفراد والجهات الأهلية والخاصة وتعزز رغبتنا الجادة في ايصال الرسائل التوعوية لطلاب المدارس مساهمين في استغلال عطلتهم الصيفية.